جولات ميدانية
  جولات ميدانية


جولات ميدانية لمتابعة نسب تنفيذ المشروعات بمركز الشهداء بالمنوفية

سهام فودة

الأحد، 28 نوفمبر 2021 - 03:14 ص

استأنف مجدي رياض رئيس مركز الشهداء بالمنوفية، جولاته الميدانية التفقدية للتطوير بالمدينة، حيث تفقد تطورات الأعمال بحديقة الطفل، والسوق الحضاري، وأعمال التجميل والتطوير بالجزيرة الوسطى والتي من المقرر أن تشتمل أيضا على ساحة انتظار، ومتنزهات، وشارع مصر بطول ١٦٠٠م٢. 

اقرأ أيضا | مشروع بيئي تنموي لجامعة السادات بإحدى قرى مركز الشهداء


وفي السياق نفسه، وفي الوحدة المحلية بدراجيل تفقد "رياض" آخر مستجدات الأعمال بالمجمعين الخدمي والزراعي، وقام بزيارة أخرى للموقع المقترح لإنشاء ملعب ومركز شباب قرية كفر السبع.

وجاء ذلك في إطار حرصه على استمرار المتابعات اليومية الميدانية لجميع الأعمال بمركز الشهداء، للوقوف على النسب التنفيذية ودفعها وتذليل ما يمكن أن يواجه الأعمال من عقبات. 

ومن جانبه، أكد على استمرار المتابعات الميدانية للدفع المستمر للأعمال لضمان انتهائها وفق الجدول الزمني المحدد مع الحفاظ على المعايير والمواصفات المطلوبة. 

وتواصلت اليوم أعمال النظافة بمدينة الشهداء، حيث تابع محمد عمران نائب رئيس المدينة رفع القمامة والأتربة من شوارع وميادين مدينة الشهداء، كما تواصلت أعمال النظافة بقرى الوحدات المحلية، حيث تابع محمود أبو سماحة أعمال منظومة النظافة بالوحدة المحلية بكفر عشما، كما تابع محمد الشيخ عمليات رفع القمامة من قرى الوحدة المحلية بزاوية البقلي، في ساحل الجوابر.

وتابعت أميرة جاب الله رفع تراكمات القمامة، كما تابعت شادية الهجين أعمال النظافة بالوحدة المحلية بدراجيل، ومن جانبها تابعت عايدة نعيم رفع تراكمات القمامة بزاوية الناعورة، وأعمال برج الكهرباء اليوم حيث تم إصلاح عدد 3 خلايا للإنارة وهم خلية السلخانة، وخلية بجوار مستشفى زاوية الناعورة، وخلية بمنشأة السادات كما تم إصلاح عدد من الكشافات بالطريق العام، كما تابع عبد الستار بدر أعمال المنظومة بالوحدة المحلية بدنشواي.


يأتي ذلك بناء على تعليمات مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء بالمتابعة المستمرة لأعمال النظافة بالمدينة وبجميع الوحدات المحلية بمركز الشهداء.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة