صورة موضوعية
صورة موضوعية


برج العقرب اليوم.. لا تدع نفسك تستسلم لأي سيناريو

سلمى خالد

الأحد، 28 نوفمبر 2021 - 04:38 ص

 

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج العقرب ليوم 28 نوفمبر 2021، بحسب خبيرة الأبراج ندي عادل:

وبرج العقرب ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/10 إلى 22/11)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:
 
عاطفيًا 
سوف تبحث عن تعقيدات في علاقتك الرومانسية حيث لا يوجد شيء. قد تشعر أنك غير قادر على الوثوق بشريكك لدرجة أنك قد تبدأ في التفكير في قطع علاقتك.

مهنيًا 
قد تكون قادرًا على مقابلة أشخاص جدد أو مندوبين أجانب سيكونون ودودين معك! تواصل معهم بحرية واجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات المفيدة! سيساعدك هذا كثيرًا في إتمام مشروعك. لا تدع نفسك تستسلم لأي سيناريو مروع . 

ويتميز برج العقرب بالحنية والطيبة، وهم يفضلوا التجمعات العائلية والتعامل في نطاق الأسرة، كما يتسم أبناؤه بالتدين، كما أنه من الأبراج الاجتماعية إلى حد ما ويتصف برج العقرب كذلك بأنه من الشخصيات الطموحة والمثابرة، ويتميز شخصيات برج العقرب بالذكاء الشديد.

أما عيوب برج العقرب فتتمثل في أنه من الأبراج الانتقامية التي لا تقوي على المسامحة مهما بدر من الشخص المذنب من اعتذارات ، فالعقرب لا يسامح ، والعقرب من الأبراج الغيورة جدا ، يعاني مواليد برج العقرب من داء السيطرة والتسلط ، وحب الظهور.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العقرب فهي محاولة التخلص من داء التسلط والسيطرة ، وحاول أن تكون متسامحا مع الآخرين وانظر إلى جوانبهم السلبية بدلا من النظر إلى جانبهم السلبي.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة