صورة موضوعية
صورة موضوعية


محافظ الدقهلية يتفقد مستشفى السنبلاوين العام.. ويوجه بتوفير أدوية الغسيل الكلوي

وائل المنجي

الأحد، 28 نوفمبر 2021 - 11:39 ص

تفقد  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، اليوم الأحد، مستشفى السنبلاوين العام لتفقد تانك الاكسجين الجديد بتكلفة مليون و40 ألف .

وكان في استقبال محافظ الدقهلية الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية ، ومتولي عبد العال رئيس مجلس مركز ومدينة السنبلاوين ، والدكتور ياسر شعيب مدير مستشفي السنبلاوين العام ولفيف من القيادات الطبية .

وشملت زيارة محافظ الدقهلية تفقد الاقسام بالمستشفى، حيث التقى بالمرضى ومرافقيهم والمترددين على المستشفي ، كما تفقد قسم الأغذية بالمستشفى.

وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة العمل على راحة المرضي ، وتقديم أفضل خدمة.

كما تفقد "المحافظ " إدارة المعامل وقسم تحاليل pcr  ووجه بتقديم الخدمة على أكمل وجه للمترددين وتوفير أماكن انتظار واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

والتقى " مختار " بعدد من المواطنين المترددين على المستشفى واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم ووجه لوكيل وزارة الصحة بتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم بالإضافة إلى بحث احتياجاتهم.

وأكد المحافظ، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولي منظومة الصحة اهتمامًا كبيرًا من خلال دعم وتطوير كافة مستشفيات الصحة وتوفير كافة الأجهزة الطبية الحديثة لتقديم خدمة صحية تليق بالمواطن المصري.

كما طالب مختار بكتابة تقرير حول وضع مرضي الغسيل الكلوي ، ومتابعة الأدوية الخاصة بالغسيل الكلوي ، كما تفقد وحدات المعالجة الخاصة بالغسيل الكلوي وفلاتر المياه.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتطوير المنظومه الصحية وتوفير كافة احتياجات المستشفيات لتقديم خدمة طبية متميزة للمواطنين، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

واختتم مختار الجولة بتصريحات خاصة  لـ"بوابة أخبار اليوم" أن هناك أخبار جيدة عن دعم مستشفى السنبلاوين العام خلال الأيام القليلة القادمة .

 

اقرأ أيضا | محافظ الدقهلية يتفقد مستشفى السنبلاوين ويفتتح 3 مدارس بالمنصورة اليوم

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة