ممدوح غراب محافظ الشرقية
ممدوح غراب محافظ الشرقية


حملات يومية لإعادة الانضباط للشارع الشرقاوي

سناء عنان

الأحد، 28 نوفمبر 2021 - 12:26 م

 

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات لرفع الأشغالات المخالفة وإزالة التعديات المخالفة علَى الأرض الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

فقامت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق بإيقاف أعمال تعديل بمحل بشارع طلبة عويضة والتحفظ على كميات من مواد البناء وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.
وقام رئيس حى أول الزقازيق بمتابعة تجهيز الطبقات التأسيسية لأعمال الأسفلت الجديد بمنطقه حى الزهور لسرعه نهو الأعمال طبقا للجدول الزمني المحدد.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ههيا برفع مخلفات القمامة المتراكمة في مداخل ومخارج مدينة ههيا والطرق العامة بالتنسيق والتعاون مع وحدة التدخل البيئى السريع بالمحافظة إضافة إلى معدات رئاسة مركز ومدينة ههيا شملت طريق ههيا كفر صقر و طريق ههيا أبو حطب بمدينة ههيا والطريق الدائرى لمدينة ههيا طريق ههيا الزقازيق مروراً بقرى الوحدة المحلية بالمهدية والشبراوين كما تم رفع كفاءة النقطة الوسيطة بمدينة ههيا ونقل مايقرب من 1500 طن مخلفات قمامة متراكمة ونقلها إلى المقالب العمومية  بالخطارة.

كما قامت رئاسة مدينه القرين برفع الإشغالات بالشوارع ومتابعة رفع القمامة للمقلب العمومي بالخطارة وتكثيف أعمال النظافة وصيانة أعمدة الإنارة بالمدينة للارتقاء بكافه الخدمات المقدمة للمواطنين لكسب ثقتهم.

كما قامت رئاسة مدينة القنايات بالمرور على قاعات الأفراح بالمدينة والتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا، كما تم رفع تجمعات القمامه وتفريغ الصناديق من كافه نقاط  التجميع ونقلها إلى النقطة الوسيطة بالمدينة تمهيداً لنقلها إلى المدفن الصحي بالخطارة، فضلاً عن استمرار أعمال مراجعة و صيانة أعمدة الإنارة العامة وتغيير الكشافات التالفة بمناطق متفرقة بالمدينة ورفع الاشغالات وتقنين أوضاع المحال التجارية والصناعية وغيرها.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالمتابعة والإشراف على أعمال النظافة ورفع التراكمات بالمدينة واشتملت الأعمال على استمرار نظافة المناطق التالية على مدار اليوم بالورديات الثلاثة (المنشية- أنقيزة - منيه المكرم - الساحة الشعبية - كفرالبلاسى - احمد حلمى)، والتى تتضمن عدد كبير من الشوارع بنطاق المدينة.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية وقسم الإزالات بفك خشب لصبه سقف خرسانة بناحية جمعية العزازي التابعه للوحده المحليه بقصاصين الشرق بدون ترخيص، وقامت الوحدة المحلية بالأخيوة بإزالة مباني بالطوب الدبش الأبيض على مساحة 100 متر تقريباً وتم إزالة المخالفة حتي منسوب سطح الأرض وتم تسليم الأرض للزراعة للمحافظة عليها من أي تعديات أخرى وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.

اقرأ أيضا| الزراعة: ندوة عن مكافحة سوسة النخيل الحمراء بالشرقية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة