صورة موضوعية
صورة موضوعية


محافظ الإسكندرية يشهد احتفالية «يوم الطفل» بمشاركة أبطال مرضى السرطان

أشرف شرف

الأحد، 28 نوفمبر 2021 - 02:12 م

شهد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، فعاليات احتفالية محافظة الإسكندرية بيوم الطفل 2021 بمشاركة أبطال مرضى السرطان، والتي أقامتها المحافظة بالتعاون مع المجتمع المدني بالتعاون مع مؤسسة بنك إطعام الخير ومؤسسة سيدات الإسكندرية، وذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، وممثلى المجتمع المدني.  

اقرأ أيضاً: محافظ الإسكندرية يشدد بتطهير «الشنايش والمطابق» بجميع الأحياء  

وخلال كلمته، أكد محافظ الإسكندرية على الدعم والرعاية التي توليه الدولة في ظل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للأطفال في جميع النواحي. 
وأعرب الشريف عن سعادته بتواجده وسط أبطال مرضى مكافحة السرطان بالإسكندرية، مشيراً إلى أن المحافظة حرصت هذا العام بأن يكون فاعليات "يوم الطفل" بتواجد جميع الأطفال مرضى السرطان لإدخال البهجة على أبنائها وتقديم كامل الدعم المعنوي لهم.  
وقدم المحافظ الشكر إلي مؤسسات المجتمع المدني متمثلة في مؤسسة بنك إطعام الخير ومؤسسة سيدات الإسكندرية، المشاركين في الفعاليات وكل من ساهم بجهود رمزية لصالح أطفالنا، مشيداً بدور المجتمع المدني في دعم جهود الدولة. 
وكان محافظ الإسكندرية قد قدم الهدايا والتهنئة لنزلاء دور الأيتام والأطفال واطمأن على راحة النزلاء، معربا عن سعادته لمشاركتهم فرحتهم بهذا اليوم. 


وأكد الشريف أهمية المشاركة في المسئولية لإسعادهم وإدخال البهجة والفرحة إلى قلوبهم، مشيرا إلى أن المحافظة على أتم استعداد لتلبية كافة احتياجات الدور وتقديم سبل الدعم والرعاية لنزلاء الدار من أجل حياة كريمة وتوفير الاجواء المناسبة لهم. 


وأشاد الشريف بالمستوى المتميز للدور والخدمات المقدمة بها، مطالبا مسئولي الدور ومديرية التضامن الاجتماعي، موجها بضرورة الاستمرار على هذا المستوى ومراعاة الجوانب الإنسانية للنزلاء وظهور مكان إقامتهم في أبهي صورة له طوال الوقت، وتلبية كافة مطالبهم، والتواصل معهم لحثهم بالسؤال المستمر عن أحوالهم ومتطلباتهم لرفع الروح المعنوية لهم، فضلا عن تشجيع جميع الأطفال علي ممارسة الرياضة والقراءة وتثقيفهم وتنمية مواهبهم لإعداد جيل واعي مثقف يشارك في تقدم بلادهم . 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة