صورة موضوعية
صورة موضوعية


بالصور.. إصلاح مواسير الصرف ورفع القمامة في الإسماعيلية 

محمد عبادي

الأحد، 28 نوفمبر 2021 - 07:12 م

 

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القصاصين بمحافظة الإسماعيلية بمتابعة أعمال النظافة والإنارة العامة على مستوى المدينة والقرى التابعة , وكذا تمهيد طريق عزبة الجعارة قرية الشروق بعد حفر الصرف الصحى نظافة وإزالة أشجار الطرفة والبوص حول العمارات السكنية بالبغادة والعمل على استكمال إصلاح مواسير الصرف وأعمال الردم حول عمارات الأولى بالرعاية بالبغادة البحرية قرية الشروق.


 كما تم رفع القمامه والمخلفات والمواد الصلبه حيث تم رفع 215طن قمامة و150طن مواد صلبه ومخلفات  على مستوى المدينه والقري خلال أسبوع.

قرأ أيضاً: «الرعاية الصحية»: توزيع 7 جوائز للتميز ضمن «فلنبنِ معًا مستقبل صحة مصر»

جاء ذلك بناءً على توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية - بشأن الاهتمام بالقطاعات الخدمية التي تهم المواطن، وبتعليمات من المحاسب مدحت عباس رئيس مركز ومدينة القصاصين الجديدة ونائبه المحاسب محمدعبدالمنعم والمهندس سمير طلبه - سكرتير المركز والمدينه وبإشراف سيد عويضة - رئيس الوحده المحلية لقرية الشروق,  بجانب إنارة أسفل الكوبرى العلوى وتزويدها بكشافات الليد.
كما تم إنارة الشارع الرئيسي بنطاق أم حبيب بالمدينة  بعد الصيانة والإصلاح وتركيب كشافات ليد جديدة على أن يتم إستكمال باقى الشوارع حسب جدول وخطة موضوعة.
ومن جانب آخر قامت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، تحت إشراف مها الحفناوي - وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بتنفيذ ندوة توعوية اليوم، مع الرائدات الريفيات بوحدة الضبعية الاجتماعية بدار مناسبات الضبعية بحضور بعض من الأسر الأولى بالرعاية، تزامنا مع انطلاق حملة الـ ١٦ يوماً لمناهضة العنف ضد الفتيات والنساء والتي تدعو لوقف العنف ضد النساء وتحت شعار "أنتم أبطال أسرتكم".
تناولت الندوة التعريف بالعنف ضد المرأة وأشكاله كذلك التوعية بأن منع العنف ضد المرأة والتصدي له أولوية من أولويات حقوق الإنسان والمساواة بين الجنسين والصحة العامة كذلك الحاجة إلى اتخاذ مزيد من الإجراءات من أجل ضمان أن تعيش النساء على اختلاف أماكنهم وعادتهم حياة لا يشوبها العنف والإكراه.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة