الطفلة شروق
الطفلة شروق


الطفلة شروق التي جلس السيسي معها: «كنت مبسوطة بلقاء الرئيس»

محمد البنهاوي

الأحد، 28 نوفمبر 2021 - 11:39 م

قالت وفاء سعد الدين، والدة الطفلة شروق التي جلس الرئيس عبد الفتاح السيسي معها أثناء زيارته لمحافظة أسوان إن موجة الأمطار التي تعرضت لها المحافظة كانت قوية للغاية، ولم تحدث منذ 2010، معقبة: «الأمطار لم تتوقف ساعتين متواصلتين وكانت أقوى من 2010».

وأضافت والدة "شروق" خلال حوارها ببرنامج "مساء dmc"، المذاع على قناة "dmc" أن الأمطار تسببت في هدم منازل ومنزلها من بينهم، لافتة إلى أن هناك منازل في غرب أسوان تعاني من التشققات.

وأشارت إلى أن مؤسسة حياة كريمة تعمل على إعادة بناء المنازل لتكون أفضل مما سبق، معقبة: “سبحان الله يمكن السيول اتعملت عشان نشوف الرئيس السيسي.. رب ضارة نافعة.. كنا نفسنا نشوف الرئيس.. وشروق كان نفسها تشوفه حتى لو من بعيد”.

وأشارت إلى أن أهالي القرى بأسوان شعروا بقمة السعادة عندما استمع الرئيس عبد الفتاح السيسى، لمطالبهم وتوجيهه بسرعة دخول مؤسسة حياة كريمة، إلى قرى غرب أسوان، التى تضررت بسبب موجة السيول التى ضربت المحافظة.

ولفتت والدة الطفلة شروق، إلى أن قريتها لم يكن بها صرف صحى أو مدارس لكافة المراحل التعليمية إلا أنه الآن جار بناء بنية تحتية قوية بالقرية إلى جانب المبانى الخدمية.

ومن جانبها روت الطفلة شروق التى قابلت الرئيس السيسى بأسوان، تفاصيل لقائها مع الرئيس ، معربة عن سعادتها باللقاء، والجلوس مع الرئيس والحديث عن مشاكلها.

وقالت إن الرئيس سألها عن أسمها وماذا تحب أن تكون في المستقبل لترد عليه  بأن اسمها شروق وتحب الرسم وتريد أن تكون فنانة فى المستقبل.

وأضافت: كنت مبسوطة بلقاء الرئيس السيسي وحسيت براحة.. وحبيت حفلة ابو الهول، وتاني يوم أصحابى قالوا ليا أحنا شفناكى فى التليفزيون وأنت قاعدة مع الريس".

إقرأ أيضاً .. الطفلة شروق: «قلت للرئيس السيسي عاوزة أطلع رسامة»

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة