صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصرع شخص سقط من الطابق السابع في أسيوط

محمد منير- محمود مالك

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 - 02:02 م

لقي شخص مصرعه إثر سقوطه من الطابق السابع بعقار تحت الإنشاء، بقرية بني مر بمركز الفتح شرق أسيوط.

تلقى اللواء عمر السويفي مدير أمن أسيوط إخطارًا من مأمور مركز الفتح يفيد ورود بلاغًا من الأهالي بسقوط شخص من أعلى عقار تحت الإنشاء بقرية بني مر.

انتقلت سيارة الأسعاف وضباط مباحث مركز الفتح إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين سقوط «أ.ح» 41 سنة مشرف معماري، من الطابق السابع بعقار تحت الإنشاء، وسقوطه بالشارع ووفاته في الحال أثناء العمل. 

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة . 

اقرأ أيضاً: حوادث أسيوط في أسبوع| الإعدام لـ7 متهمين أطلقوا النار على جنازة

وفي سياق آخر، وجه قطاع الأمن العام بمُشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، حملة أمنية مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي إستهدفت دائرة مركزي شرطة «ديروط – الفتح»، بنطاق مديرية أمن أسيوط، أسفرت جهودها عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

ونجحت الحملة في ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بداخلها «4 فرد محلي – طبنجة صوت معدلة – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – أجزاء وأدوات التصنيع»، يقوم بإدارتها أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، وضبط «2 بندقية آلية - 2 بندقية خرطوش – 3 فرد محلي – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة" بحوزة 7 متهمين لـ4 منهم معلومات جنائية»، وضبط «كمية من مخدر البانجو - كمية من مخدر الشابو – كمية من مخدر الحشيش»، بحوزة 6 أشخاص، لثلاثة منهم معلومات جنائية، وتنفيد 5 أحكام جنائية بإجمالي 5 محكوم عليهم، وضبط 4 أشخاص – لهم معلومات جنائية، وبحوزتهم 4 بنادق آلية، وبحوزة أحدهم كمية من مخدر الهيروين، وضبط سلاح ناري وكمية من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة، بحوزة شخصين بالأقصر.

وتمكنت قوة أمنية تابعة لمركز شرطة أرمنت بمديرية أمن الأقصر من ضبط شخصين مقيمان بدائرة مركز شرطة أسوان، حال استقلالهما سيارة قيادة أحدهما بالطريق الصحراوي الغربي، وبحوزتهما سلاح ناري «جرينوف» كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة