صورة موضوعية
صورة موضوعية


بهنسي يكشف تفاصيل زحام وغلق ابواب مجلس مدينة كفرالزيات

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 - 03:20 م

كتب عصام عمارة

شدد اليوم مجلس مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية من إجراءات دخول المواطنين الي المجلس تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بعدك تعامل أقسام وادارات مجلس المدينة المختلفة مع المواطنين وكافة المترددين على المجلس  وقصر التعامل على المركز التكنولوجي بمجلس المدينة والمختص بإنهاء أوراق كافة التراخيص والتصريح اللازمة التي يحتاجها المواطنون .

ومن جانبه أكد علاء بهنسي رئيس مدينة كفرالزيات انه يتم تطبيق الإجراءات الخاصة بمنع انتشار فيروس كورونا خاصة مع ظهور موجة جديدة للفيروس موضحا أنه لم يتم إغلاق أبواب ديوان مجلس مدينة كفرالزيات في وجه المواطنين كما اعتقد البعض وإنما ما تم هو تنظيم دخول المواطنين لديوان المجلس منعاً للتزاحم وتطبيقا للاجراءات الاحترازية .

مضيفا ان اي طلب لأي مواطن يتم انهاؤه من خلال المجلس التكنولوجي المطور المزود بكافة الامكانيات اللازمة ضمن منظومة التحول الرقمي بالمحافظة لانهاء كافة مطالب المواطنين ومسموح لهم بالتردد والتواصل مع المركز التكنولوجي المطور دون الحاجة  لترددهم على باقى الأقسام والادارات المختلفة بمجلس المدينة.

 وأكد ان مايتم تداوله على الفيس بوك من صور لإغلاق أبواب مجلس مدينة كفرالزيات في وجه المواطنين غير صحيح بالمرة ولكن هو عملية تنظيمي وصحية حفاظا على المواطنين والعاملين بالمجلس من انتشار فيروس كورونا  وكان عدد من رواد  التواصل الاجتماعي فيس بوك بمحافظة الغربية قد تداولوا  صور لبعض المواطنين، اشاروا فيها الي منع المواطنين  من دخول إلي مجلس مدينة كفر الزيات، بمحافظة الغربية، لإنهاء أعمالهم. وطلباتهم.

اقرأ أيضا:  مطار الغردقة يستقبل 15 ألف سائح على متن 82 رحلة دولية

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة