حمو بيكا وعمر كمال
حمو بيكا وعمر كمال


حمو بيكا لعمر كمال: «بغني من 7 سنين محدش إداني عربية»| فيديو

سامح المنسي

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 - 04:09 م

شارك المطرب عمر كمال جمهوره على صفحته الشخصية «إنستجرام» بفيديو يجمع بينه وبين مطرب المهرجانات حمو بيكا، حيث اقتحم «بيكا» على عمر الغرفة وهو نائم وقال له: «اصحا عايز أروح للناس اللي يتوزع عربيات.. أنا من 7 سنين بغنى مدحش عمل معاية كده».

ويحيي مطربي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا حفلا غنائيا في موسم الرياض 2021 اليوم الإثنين، على مسرح أبو بكر سالم في البوليفارد رياض سيتي، على أن تطرح التذاكر اليوم الساعة 7 بتوقيت السعودية على الموقع الرسمي لموسم الرياض.

وروجت الصفحة الرسمية لموسم الرياض للحفل، وكتبت معلقة: «موعودين بحفلة ماهي زي أي حفلة مع الفنانين عمر كمال وحسن شاكوش وبيكا في بوليفارد رياض سيتي».

يذكر أن نقابة الموسيقيين في مصر بقيادة هاني شاكر أصدرت مؤخرًا قرارًا بمنع مطربي المهرجانات من الغناء في مصر، وقال نقيب الموسيقيين، خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور معتز عبد الفتاح: «الباب مفتوح مع مطربي المهرجانات اللي هيحاولوا يصلحوا من نفسهم ويقدموا حاجة جميلة ويكونوا صالحين أساسا يكونوا مطربين.. حمو بيكا إحنا اديناله مدرس على حساب النقابة كان بيعلمه، وإحنا لا نتقاعس مع أحد، لكن في ناس ربنا لم يمنحهم الموهبة، والموهبة مش بالعافية».

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة