المتهمون
المتهمون


طلب منهم دفع «إتاوة» قبل الصيد ببحيرة مريوط.. فقتلوه

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 - 04:09 م

أنهى 4 أشخاص، حياة عامل لقيامه بمنعهم من الصيد ببحيرة مريوط، حيث أطلق أحدهم النار من بندقية خرطوش، فأراده قتيلا، وتمكن قطاع الأمن العام، من ضبط المتهمين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية. 

تلقى قسم شرطة أول العامرية، بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغًا بالعثور على جثة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، أسفل أحد الكباري بدائرة القسم، وبها رش خرطوش، وما قرره عمه أن المتوفـي كان متوجهًا لعمله.

كشفت تحريات فريق البحث بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة «4 أشخاص لثلاثة منهم معلومات جنائية».

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة، وقرروا أنه حال قيامهم بالتوجه لبحيرة مريوط بالمنطقة المجاورة لمحل عمل المجني عليه، مُستقلين سيارة نقل ملك وقيادة أحدهم للصيد، قام المجني عليه وبصحبته «4 أشخاص لإثنين منهم معلومات جنائية»، بالتعرض لهم ومنعهم من الصيد، إلا عقب دفع مبالغ مالية للمجني عليه، للسماح لهم بالصيد فرفضوا، وقام أحد المتهمين بإطلاق أعيرة نارية من بندقية خرطوش كانت بحوزته فأحدث إصابة المجنى عليه التى أودت بحياته.

وأرشدوا عن السلاح المستخدم وعدد من الطلقات، والسيارة وأدوات الصيد المشار إليها، كما تم ضبط من كانوا بصحبة المجنى عليه، وبمواجهتهم أيدوا ما سبق.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة