صورة موضوعية
صورة موضوعية


محافظ دمياط تتفقد أعمال رفع كفاءة طريق «دمياط - شربين»

عزت نبهان

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 - 06:55 م

أجرت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، زيارة ميدانية إلى طريق (دمياط - شربين)، لمتابعة أعمال رفع كفاءته والتي تنفذها الهيئة العامة للطرق والكباري.

وتتضمن الأعمال التي تجرى بطول ٣٨ كم بثلاث قطاعات، صيانة وتوسعة الطريق ورصفه وأيضًا رفع كفاءة كوبري كفر البطيخ والتي ستشمل صيانة أعمدة الإنارة وضبط الفواصل ودهان السور الخاص بالكوبري. 

اقرأ أيضاً : محافظ دمياط تشارك في مؤتمر «البورصة للتنمية» ببورسعيد

وفي سياق متصل، وجهت المحافظ بضرورة التنسيق بين كافة الجهات للانتهاء من تنفيذ مسارات شبكات المرافق لتغذية القرى المدرجة بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمركز كفر سعد الواقعة بقطاعات محددة بالطريق، وذلك قبل البدء في تنفيذ أعمال الرصف. 

وأكدت الدكتورة منال عوض، الالتزام بالمواصفات الفنية لضمان تنفيذ الأعمال وفقاً لمعايير الجودة وضبط المناسيب بين جانبي الطريق، موجهة أيضاً برفع جميع المخلفات الناتجة عن تلك الأعمال لضمان تيسير الحركة المرورية بالطريق تزامنًا مع عمليات التطوير.


أجرت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، زيارة مفاجئة إلى مقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر سعد، تابعت خلالها ما تم اتخاذه من إجراءات لتطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء بحظر دخول اى موظف بالجهاز الإدارى للدولة الا بعد تقديم شهادة تثبت حصوله على لقاح فيروس كورونا وذلك للحد من انتشار الفيروس. 

وفى هذا السياق،، قام فريق إدارة المراجعة الداخلية والحوكمة بمتابعة انضباط العاملين و تلقيهم اللقاح، حيث تبين خروج ٨ من موظفى الوحدة بدون تصريح، كما تم إتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه ذلك. 

 وشددت "محافظ دمياط" على ضبط منظومة العمل والتشديد على انضباط العاملين خلال اوقات العمل، و الالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الإحترازية و الوقائية و ارتداء الكمامات. 

كما أكدت "محافظ دمياط" على حظر تردد اى مواطن على الوحدة الا بعد تقديم شهادة التطعيم وذلك اعتبارًا من اول ديسمبر المقبل. 

وعلى جانب آخر، ناقشت الدكتورة منال عوض، عددًا من الملفات الخاصة بمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والتى يجرى تنفيذها بنطاق مركز كفر سعد، كما تابعت مستجدات الموقف الخاص ببعض المشروعات بعدد من قرى المركز.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة