صورة موضوعية
صورة موضوعية


موقف محرج.. عريس ينام في حفل زفافه أثناء جلوسه في «الكوشة»

سلمى خالد

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 - 07:02 ص

موقف طريف وغريب تعرض له هذا الشاب العريس الذي أحرج نفسة وأحرج عروسة أمام المعازيم، حيث فاجأ عريس عروسه والمعازيم ونام في حفل زفافه أثناء جلوسه في "الكوشة".

وفي العادة تشهد حفلات الزفاف، طقوس بهجة وحيوية من الجميع، التي تتمثل في الرقص والغناء وقضاء أسعد أوقاتهم بحيوية ونشاط ويجلس في الكوشة لبضع دقائق فقط لكي يرتاحوا من الرقص واستقبال المعازيم والاحتفالات المتنوعة، لكن ما فعله عريس في نيجيريا كان مفاجأة للجميع، وأولهم عروسه حيث نام العريس على الكوشة تمامآ.

حيث انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة من حفل زفاف تقليدي في نيجيريا، تناقلتها بعض الصحف في جميع أنحاء العالم، وظهر فيها عريس وعروس، يجلسان في وضع غير طبيعي، قد يكون مضحكا للبعض، فالعريس كان نائما بعمق شديد بينما كانت العروس تحاول إيقاظه، لاستكمال حفل زفافهم ،بحسب موقع «naija news». 

وظهرت في الصورة العريس النائم وعروسه، وهي تحاول أن توقظه، وانتشرت بشكل كبير جدا عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأثارت موجة من السخرية والضحك، بسبب غرابة الموقف، الذي نادرًا ما يحدث في حفل زفاف في أي مكان في العالم متسائلين كيف أستطاع أن تغمض له عين في هذة الليلة وسط أجواء الزفاف المزدحمة والصاخبة .

ولم يظهر سبب حقيقى واضح الذي دفع العريس إلى أن ينام أثناء حفل زفافه بشكل أكيد، إلا أن كثيرا من المتابعين للقصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يعتقدون أنه ربما غرق في نوم عميق بسبب الإرهاق الذي تعرض له طوال الفترة التي تسبق الحفل، التي تتطلب جهدًا كبيرًا وسهرًا من أجل إنجاز الكثير من الأمور اللازمة لحفل الزفاف.

وكتب بعض الأشخاص تعليقات ساخرة على الواقعة، عبر منصات التواصل الاجتماعي، معظمها تشير إلى أن العريس لم يستطع أن ينام في الليلة السابقة للزفاف، من كثرة التفكير في الفواتير والمصروفات، وآخرين كتبوا أن الرجل تعب قبل أن تبدأ الرحلة ، وكثير من التعليقات الطريفة المشابهه .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة