صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حبس قائد السيارة المتهم بدهس فتاة ببنها

أحمد عبدالفتاح- امين مجدي

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 - 02:26 ص

أمرت نيابة قسم ثان بنها، بحبس سائق السيارة المتهم بقتل الفتاة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة الرعونة في قيادة السيارة، ما تسبب في وفاة الضحية، وقيامه بالهروب من موقع الحادث، وطلبت تحريات المباحث في الواقعة وصرحت بدفن جثة الفتاة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية.

اقرأ أيضا| انتحار شاب في بنها لمروره بحالة نفسية سيئة

البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من عمليات النجدة، بمصرع فتاة دهستها سيارة تسير بسرعة جنونية أثناء وقوفها بالشارع أمام محطة الغاز بمنطقة الرياح التوفيقي بمدينة بنها.

تشكل فريق بحث جنائي بإشراف اللواء محمد عناني مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، وأسفرت التحريات عن مصرع فتاة دهستها سيارة تسير بسرعة جنونية أثناء وقوفها بالشارع أمام محطة الغاز بمنطقة الرياح التوفيقي بمدينة بنها.

تبين أن مرتكب الحادث يدعى "ك.م. م"، يقود سيارة ملاكي حمراء اللون رقم "ق ل ب 1729"، من كفرشكر، وكان يسير بسرعة جنونية، ما أدى إلى مصرع الفتاة فى الحال، وتم نقل الجثة للمستشفى.

ألقت وحدة البحث الجنائي بقسم ثان بنها القبض على المتهم بعد ساعات قليلة من الحادث، وأحيل للنيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

في سياق آخر، شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، حملة مكبرة لاستهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.
البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأموري مراكز وأقسام الشرطة بالقليوبية بشن حملة مكبرة على الخارجين على القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية.


وأسفرت الحملة عن ضبط (2) قطعة سلاح أبيض وضبط (22) قضية إتجار فى المواد المخدرة .. ضُبط خلالها (كميات من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة).. بحوزة (23) متهم "لعدد 11 منهم معلومات جنائية").


كما تم تنفيذ (5291) حكم قضائي متنوع، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري استمرار الحملات.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة