حملة نظافة
حملة نظافة


حملة نظافة ورفع المخلفات بسفاجا

إبراهيم الشاذلي

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 - 03:31 ص

شنت الوحدة المحلية بمدينة سفاجا برئاسة اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الثلاثاء، حملة موسعة لرفع القمامة والمخلفات والتراكمات بشوارع المدينة، وذلك في إطار توجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر بالاهتمام الجيد بحالة النظافة والتجميل، والمرور المستمر على الأماكن المخصصة لتجميع القمامة، والتراكمات والمخلفات لمواجهة فيروس كورونا.

وكلّف رئيس المدينة أكرم شحات، مسئول منظومة النظافة، بشن حملة نظافة موسعة ورفع التراكمات والمخلفات بشوارع ‏منطقة الأشغال العسكرية والمنطقة الصناعية وشارع المدارس وموقف النقل الخفيف.

اقرأ أيضا | البحر الأحمر: دليل pdf للخدمات الطبية في الغردقة

وشدد شعبان، على ضرورة المرور على المدارس وتفقد حالة النظافة بفناء كل مدرسة للظهور بشكل حضارى يضاهي الصورة الجمالية لحماية البيئة، والحفاظ على الشكل الحضاري، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.

وأكد رئيس المدينة، على أن الحملة أسفرت عن رفع كميات كبيرة من القمامة المتراكمة بالشوارع، ورفع القمامة من نقاط التجميع، بمشاركة شركة النظافة "النور ٢" المتعاقدة مع الوحدة المحلية.

يأتى ذلك في إطار مواصلة حملات النظافة والتجميل، ونقل مخلفات القمامة أولًا بأول إلى الأماكن المخصصة لها، واستكمالاً لمنظومة النظافة الدورية التي تقوم بها الأحياء للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري.

وفى سياق آخر، تفقد اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم، نقطة إسعاف كيلو ٤٠، بطريق سفاجا- سوهاج، ضمن زيارته التفقدية لمرافق الطريق، للوقوف على مدى جاهزية فرق الإسعاف بها، ضمن خطة التأمين الطبي الشامل لموسم الشتاء على الطرق الصحراوية.

وتفقد "شعبان"، إحدى سيارات الإسعاف، وراجع الأدوية والمستلزمات الطبية الموجودة بها، ووجه تحية شكر لدور الأطقم الإسعافية بتقديم أفضل الخدمات، مناشدا المواطنين بعدم الاستغلال السيئ للخدمات والموارد الإسعافية، سواء سيارات الإسعاف أو الخط الموحد ١٢٣.

يُذكر أن مدينة سفاجا أعلنت رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع مرافق هيئة الإسعاف خلال موسم الشتاء مع جاهزية الفرق الإسعافية لتقديم أفضل خدمة إسعافية للمواطنين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة