محافظ الدقهلية في احتفالية ذوي الهمم 
محافظ الدقهلية في احتفالية ذوي الهمم 


في اليوم العالمي.. محافظ الدقهلية يشارك في احتفالية ذوي القدرات والهمم 

حازم نصر

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 - 01:39 م

شارك الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء في احتفالية ذوي الهمم بالمدرسة الفكريه بالمنصورة، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لذوي القدرات والهمم. 

حضر الاحتفال  المهندس علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربيه والتعليم بالدقهليه، والنائب طارق عبدالهادي عضو مجلس الشيوخ واللواء صبري عبده رئيس حي غرب المنصورة.

وأكد مختار، على أن الرئيس عبدالفتاح السيسي اول رئيس لمصر يولي اهتماماً كبيراً بذوي الهمم ويوجه بتلبية كافة احتياجاتهم ويشاركهم في كافة احتفالاتهم.

وأشار المحافظ، إلى ذوي الهمم قائلاً "انتم طاقة امل ونور لنا جميعا نستمد قوتنا وعزيمتنا منكم لمواصلة العطاء وبذل كل ما هو نفيس من أجل الوطن"، مشيرا إلى  أنه تم تخصيص عدد 2 اتوبيس نقل داخلي بمدينة المنصوره لذوي الهمم وتخصيص محطات انتظار لهم بالتعاون وزارة النقل.

ووجه المحافظ، الشكر والتقدير لكل ام مصريه كافحت وسهرت الليالي من أجل تربية أبنائنا من ذوي الهمم، مؤكدا على دعمه الكامل لذوي الهمم والقدرات الخاصه كما أكد علي أن كافة مطالبهم في مقدمة أولوياته.

وأشار المحافظ ، إلى أن أكبر العلماء والمفكرين والفنانين من أصحاب الهمم وخير مثال على ذلك الأديب الكبير طه حسين.

وفي نهاية الحفل قام محافظ الدقهلية بتكريم الطلاب من ذوي الهمم والقدرات الخاصه وتكريم القائمين علي العمليه التعليميه بالمدرسة.

والجدير بالذكر أن فقرات الحفل شهدت بعض العروض الفنيه مقدمه من الطلاب ذوي الهمم والقدرات الخاصه.

وأكد المحافظ، أن ذلك يأتي في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لذوي الهمم والقدرات الخاصه وتلبية كافة مطالبهم ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

اقرأ أيضا | محافظ الدقهلية: التصدي الفوري لحالات البناء المخالف بمركزي المنصورة والسنبلاوين

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة