أيمن طاهر
أيمن طاهر


أيمن طاهر يكشف حقيقة عودته لتدريب حراس الزمالك

الخطيب جمال

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 - 01:51 م

أكد أيمن طاهر مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق أنه لا أساس من الصحة لما تردد بشأن وجود مفاوضات من قبل مسؤولي نادي الزمالك معه لتولي تدريب حراس مرمى الفريق الأبيض في الفترة المقبلة، بدلا من البرازيلي أرتور أوليفيرا مدرب حراس مرمى الفريق الحالي.
وأكد طاهرأنه لم يتلق اتصالات من قبل مسؤولي القلعة البيضاء لتولي تدريب حراس مرمى الزمالك في الفترة المقبلة، ولا يعلم سر الأنباء التي ترددت حول عودته لتدريب حراس الأبيض.
ويتمسك الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض باستمرار البرازيلي أرتور أوليفيرا مدرب الحراس في منصبه، واستبعد المدرب فكرة رحيل مدرب الحراس الحالي.
ويستأنف الزمالك تدريبات يوم الجمعة المقبل استعدادا للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر المبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما حصل الفريق على راحة لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا بهدف دون رد في الجولة السادسة للمسابقة المحلية.
وفي سياق أخر استقر مسؤولو نادي الزمالك بنسبة كبيرة على  التراجع عن فكرة المشاركة في الدورة الودية المقرر لها في الإمارات خلال الفترة من 1 وحتى 9 يناير المقبل بمشاركة أندية بازل السويسري وأندرلخت البلجيكي والشارقة الإماراتي.
وقرر مسؤولو القلعة البيضاء الحديث مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلال الجلسة التي ستعقدها الإدارة مع المدرب بشأن إلغاء مشاركة الفريق الأبيض في الدورة الودية.
ويأتي تفكير مجلس القلعة البيضاء بشأن التراجع عن المشاركة في الدورة الودية لعدة أسباب يأتي في مقدمتها عدم حصول النادي على مقابل مادي نظير المشاركة في الدورة بخلاف عدم اقتناع إدارة النادي بالشركة المنظمة للدورة خاصة وأنها سبق ووعدت بتنظيم معسكر للفريق من قبل وتراجعت الشركة عن وعدها.
ويجتمع مسؤولو النادي الأبيض مع كارتيرون بعد عودته للقاهرة عقب انتهاء الاجازة التي حصل عليها المدير الفني للفريق بعد مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الدوري.

اقرأ أيضًا: الزمالك يدرس التراجع عن المشاركة في دورة الإمارات 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة