الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية
الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية


التحقيق في اختفاء أختام شعار الجمهورية بمكتب صحة بالغربية

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 - 05:54 م

كتب: عصام عمارة
قرر الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية فتح باب التحقيق اليوم  في اختفاء اختام شعار الجمهورية بمكتب صحة المحلة الكبرى والذي يستخدم في إعطاء صفة الرسمية على كافة الأوراق الرسمية بمكتب الصحة وكذلك الشهادات والطلبات التي تخص المواطنين والعاملين من الأطباء وأطقم التمريض التابعين لمكتب الصحة فيما يتعلق بخطوط السير والقرارات الإدارية.

 ووجه  الدكتورة أمل شمس مدير إدارة صحة ثان المحلة بفتح باب التحقيق في واقعة اختفاء أختام شعار الجمهورية بنطاق مكتب صحة خامس بمنطقة شارع نعمان الاعصر  وتدارك أثر ذلك بسرعة منعا للتلاعب به اواستخدامه في أعمال غير مشروعة تخالف الواقع والحقيقة.

 كما كلف وكيل وزارة الصحة باتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة حيال الواقعة واحالة احد الاطباء للتحقيق والتي كانت الاختام في عهدته وقت فقدها وسؤال عن اسباب فقده وظروف اختفاؤه.


إلى جانب تكليف لجنة مكبرة من الشئون القانونية والإدارية بالإدارة الصحية بالمحلة الكبرى  بالتحقيق في الواقعة وبيان مدى وجود أي قصور إداري ومحاسبة المخطئ.


من ناحية أخرى تكثف الأجهزة الأمنية وإدارة البحث الجنائي تحت إشراف اللواء ياسر عبدالحميد مدير إدارة البحث الجنائي  بمديرية أمن الغربية من جهودها لكشف غموض واقعة اختفاء اختفاء شعار الجمهورية بمكتب صحة خامس  الواقع بنطاق  بدائرة قسم شرطة ثان المحلة.


وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية   قد تلقى إخطارا من العميد محمد حوام مأمور قسم شرطة ثان المحلة الكبري يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده يفيد بورود بلاغ من مسئولي مكتب صحة خامس بنطاق شارع العباسي الجديد بدائرة القسم حول اختفاء أختام شعار الجمهورية من داخل ديوان مكتب الصحة.


وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي بالمحلة الكبرى تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة بسرعة ضبط المتهم خلف ذلك وانتقل فريق البحث  إلي مكتب الصحة وسؤال العاملين به،  وفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكتب صحة المحلة للوصول للمشتبه بهم ووجود شبهة جنائية من عدمه في الواقعة.


وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة من من قبل مديرة صحة المحلة الكبرى  وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي قررت  سرعه ضبط المتهم  المتسبب بإختفاء أختام شعار الجمهورية.

وتواصل أجهزة البحث جهودها لسرعة ضبط المتهم في الواقعة.

وعلمت بوابة اخبار اليوم انه من المقرر عمل ختم جديد لمكتب الصحة حتى لاتتعطل مصالح المواطنين واعتماده من قبل مديرية الصحة بالغربية على كافة الأوراق والمستندات.


اقرأ أيضا|انطلاق برنامج الرعاية الصحية لغير القادرين بالغربية 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة