المستشار مرتضى منصور
المستشار مرتضى منصور


الزمالك يطلب العفو عن شيكابالا.. وينتظر كارتيرون

الأخبار

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 - 07:27 م

كتب: حازم البنا

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، اجتماعا مع محمود عبد الرازق «شيكابالا» كابتن الفريق الأول بالنادي، وذلك فى حضور أمير مرتضى المشرف العام على الفريق وقال رئيس الزمالك أنه تحدث مع شيكابالا خلال الجلسة عن أمور تخص الفريق، مشيرا إلى أنه سيعقد جلسة مع الفرنسى باتريس كارتيرون عقب عودته من إجازته

إقرأ أيضاً | شيكابالا يواصل برنامجه البدني في «الجيم»

وأكد مرتضى منصور أن الزمالك قدم التماسا لرفع الإيقاف عن «شيكابالا» والاكتفاء بفترة الإيقاف التى قضاها اللاعب منذ بداية الموسم، مؤكدا احترام النادى لقرارات اتحاد الكرة.

وأوضح رئيس الزمالك أن الفريق يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، وأنه كان يمنحهم مكافآت مالية أكبر من المنصوص عليها فى اللائحة لأنهم رجال وأبطال.

وأكمل رئيس الزمالك قائلا، إنه حرص على تهنئة مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب بعد فوزه فى الانتخابات وأنه يفتح صفحة جديدة مع الجميع لنبذ التعصب. ووجه رئيس الزمالك الشكر لوفد النادى الأهلى الذى حرص على التواجد فى عزاء المستشار جلال إبراهيم رئيس النادى الأسبق ووالد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى ونفى رئيس الزمالك وجود أى أزمات مع الفرنسى باتريس كارتيرون، مشيرا إلى أن أمير مرتضى عقد جلسة معه وأكد له ذلك.

وأضاف رئيس الزمالك أن اللاعبين الذين تمت إعارتهم من قبل اللجنة المؤقتة سيعودون للنادى خلال الفترة القادمة، مؤكدا أنه سيعقد جلسة مع رؤساء الأندية لحل الأمر فى حالة وجود أزمات سيتم اللجوء إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا».

وقال مرتضى منصور إنه لا يمتلك عصا سحرية، مطالبا من جماهير النادى ترك المجلس يعمل لصالح النادي، مشيرا إلى أنه لا يهتم بالهجوم عليه من قبل بعض الصفحات عبر السوشيال ميديا.

وأوضح رئيس الزمالك أنه تم تشكيل لجنة لدراسة القرارات التى تم اتخاذها من قبل اللجان المؤقتة التى كانت تدير النادى فى حالة وجود أى قرار فيه تعسف أو مجاملة سيتم إلغاؤه.

وقال رئيس الزمالك إنه عقد جلسة مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وتحدث فيها عن الانتخابات، مؤكدا أنه ينتظر قرار إدارة الفتوى والتشريع بمجلس الدولة لتحديد موعد إجراء الانتخابات، مشيرا إلى أن المجلس سيقوم بنشر موعد الانتخابات فى الصحف فور وصول القرار فى المقابل قدم محمود عبد الرازق «شيكابالا» التهنئة للمستشار مرتضى منصور رئيس النادى بعودة المجلس المنتخب لمكانه الطبيعي. وأكد «شيكابالا» خلال الجلسة التى جمعته برئيس الزمالك أن اللاعبين يقدمون التهنئة للمستشار مرتضى وكل أعضاء مجلس الإدارة بمناسبة التتويج بالدوري.

ومازح «شيكابالا» مرتضى منصور خلال الجلسة قائلا: «فين بقى مكافأة الدوري». ووعد «شيكابالا» رئيس الزمالك بظهور الفريق بشكل أفضل بالفترة القادمة والمنافسة على كل البطولات، وذلك بمساعدة أمير مرتضى المشرف العام على الفريق وكل أعضاء المجلس. وأكد رئيس الزمالك أنه سيتواجد فى مقر النادى لمقابلة أعضاء الجمعية العمومية، كما سيعقد جلسة مع كل الصفحات الزملكاوية بمقر النادي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة