ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز


ياسمين عبد العزيز ترد على هند صبري بعد إشادتها بموهبتها

أحمد السنوسي

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 - 07:28 م

ردت الفنانة ياسمين عبد العزيز على تصريحات الفنانة هند صبري، التي أدلت بها خلال ندوتها اليوم بمهرجان القاهرة السينمائي، حيث أشادت الأخيرة بموهبة ياسمين.

وكتبت ياسمين عبر خاصية ستوري على "إنستجرام": شكرا حبيبتي".

وقالت هند صبري، خلال الجلسة الحوارية التي أقيمت على هامش أيام القاهرة لصناعة السينما، التي تقام ضمن فعاليات الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بعنوان "لأنها أبدعت" وهي للتعبير عن أصوات صانعات الأفلام العربيات، وذلك بالتعاون مع نتفليكس، وأدارتها الإعلامية جاسمين طه.

وجاءت تصريحات هند علي النحو التالي: أتمنى أن أقدم فيلم أكشن نسائي، وكوميديا نسائية والوحيدين المتواجدين في هذا اللون هما ياسمين عبد العزيز ودنيا سمير غانم، ونحن غير مسموح لنا أن نكون بمزاج غير جيد على عكس الرجال فهم يحترموهم حينما يكونون في نفس الحالة، وهناك مخرجون يحبون النجم الرجل وعشت هذا على مدار سنين مع منتجين ومخرجين، ولأول مرة بحياتي كممثلة ومنتجة أفهم معنى التمكين.

هند صبري عضو لجنة تحكيم في أولى دورات مهرجان البحر الأحمر

وتحدثت عن المشاكل التي واجهتها في حياتها وقالت: دائما كانوا يضعوني في اختيارين وهما إما الدراسة أو العمل وغيرهم من المقترحات، ولكن في النهاية أنا قادرة على أن أصنع الاثنين، فما المانع أن أدرس وأعمل، وعلينا أن نغير قواعد اللعبة المعروفة، وأنا أنام قليلا جدا لأنني أحب عملي، وأنا طماعة ولا أحب أن يتم وضعي في إطار محدد، وحينما نكون مجموعة كبيرة يمكننا أن نغير المتعارف عليه".

وعن كبر تحدي قابلته في حياتها قالت: بالنسبة لي هو إنني لا أقضى وقت مع عائلتي وبناتي كثيرا، وعلى جانب آخر يلاحقني إحساس بالذنب لأنني أريد أن أقدم أفضل دائما، ولن أعتذر على كوني أعمل كثيرا.

وذكرت النجمة هند صبري؛ في حديثها بندوة "لأنها ابدعت" ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي النجمة ياسمين عبدالعزيز؛ وقالت انها الوحيدة التي استطاعت أن تقدم الكوميديا في السينما وأن تكسر حاجز الكوميديا لا يقدمها إلا الرجال؛ إضافة إلى أنها كشفت عن أن ياسمين عبدالعزيز كونها امرأة بالتأكيد قابلتها صعوبات كبيرة حتى تصل إلى هذه القمة؛ بينما جاء ذلك الحديث عن دور المرأة في المجتمع وخاصة في السينما وهو المحور الأساسي الخاص بالندوة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة