شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب


محامي شيرين عبدالوهاب يكشف حقيقة طلاقها من حسام حبيب

أحمد السنوسي

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 - 10:18 م

حالة من الجدل أثارتها أنباء انفصال حسام حبيب والمطربة شيرين عبدالوهاب، خلال الأيام الماضية، وزاد تأكيده بعد امتناع حسام وشيرين على التعليق حتى هذه اللحظة، حتى أن هناك أنباء خرجت بوجود نزاعات قانونية ومالية حاليًا بين حسام وشيرين.

وأكد حسام لطفي محامي الطرفين في تصريحات صحفية: “لم يحدثني أي منهما في هذا الموضوع”.

وعلق على ما تم تداوله بشأن وجود نزاع مالي بينهما، وقال :”لم يحدث، لم يتحدث أي منهما في هذا الموضوع إطلاقا”.

وعن زعم بعض المواقع وجود فريق من المحامين بين شيرين وحسام حبيب، لتحديد حقوق كل منهما، ومطالبة “حسام” بالحصول على جزء كبير من الأموال لإدارته لأعمالها وإشرافه ورؤيته الفنية، أجاب الخبير القانوني :”أنا مستشار قانوني لهما ولا علم لي مطلقا بهذا الحديث، ولم يتم إثارته مطلقا”.

«شيرين» و«حسام» على أبواب المحاكم

من جهة أخرى، طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب مساء أمس، أولى أغاني ألبومها الجديد، وهي بعنوان “كلها غيرانة”، ومن كلمات الشاعر محمد مصطفى مالك، وألحان محمود انور، وتوزيع محمد مجدي، ووصل عدد مشاهداتها بعد طرحها عبر قناة شركة روتانا في موقع يوتيوب، إلى ما يزيد عن 500 ألف مشاهدة.

وأثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، حالة من الجدل، عقب إعلانها مزاعم طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب، حسبما زعمت، وكتبت عبر حسابها على “تويتر”: “كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم”، وأعادت الأحمدية نشر خبر الطلاق وكتبت: “شيرين طلقت حسام حبيب”.

ومازال خبر طلاق المطربة شيرين عبدالوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب مسيطراً على الساحة الفنية خاصة مع رفضهما التعليق على الأمر، إلا أن مصدراً مقرباً من الطرفين أكد أن هناك أزمة بين الزوجين قد تصل الى قاعات المحاكم فى حال عدم الوصول الى اتفاق ودى بينهما وكان سبب المشكلة هو حصول حبيب على بعض الأموال دون الرجوع لزوجته مبرراً ذلك الفعل لقيامه بالإشراف على أعمالها الفنية طوال الفترة الماضية دون الحصول على مُقابل وهو ما عطله عن إنتاج أى البومات غنائية وهو ما رفضته شيرين واعتبرته خيانة لها ولكنها تنتظرمنه رد تلك المبالغ قبل أن تعلن الأمر بشكل رسمى لجمهورها الذى تفاعل معها بشكل كبير ودشن هاشتاج بعنوان«كلنا شيرين» للدفاع عنها، كما ينتظر البعض ظهورها فى حفلها المقرر إقامته ١٠ ديسمبر القادم بمدينة أبوظبى للتأكد من صحة الخبر فى حال عدم ظهور حبيب معها الذى رافقها فى جميع حفلاتها السابقة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة