كهربا كهربا

شوبير لكهربا: ارحل عن الأهلي في يناير

أشرف عبدالمنعم الخميس، 02 ديسمبر 2021 - 11:11 ص

قدم أحمد شوبير نصيحة إلي محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي .

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي:" بقول لكهربا لو تقدر تتحرك فى يناير داخليا او خارجيا هيكون أفضل ".

وأضاف :"موسيماني مقالش كهربا يرحل ولكن اللاعب لم يكن فى حسابات الجنوب إفريقي :"

وشدد :" بدايه الموسم مش حلوه لكهربا نظرا لغياب عن قائمة المباريات فترة طويلة ولا بد ان يتحرك على الرغم من وجود توجه جيد لمسانده كهربا من مجلس ادارة الاهلي".

وأوضح :" الرحيل عن الفريق ليس نهاية العالم فهناك أكثر من لاعب تواجدوا فى صفوف المنتخب من خلال اللعب لأندية الدوري " .

واختتم :" لو عندك عرض يا كهربا فى الدور التاني اتحرك هيكون فات من الدوري  8 ماتشات فقط " . 

وتشهد الفترة الحالية توتر العلاقة بين محمود كهربا والجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق،  خاصة بعد الازمة الأخيرة في مباراة طلائع الجيش الموسم الماضي، والتي ازدادت أكثر بعد أزمة موسيماني في أحد المؤتمرات الصحفية بعد أن قام أحد الصحفيين بأن علم بجلسة موسيماني مع كهربا ووعده بالمشاركة. 

ومن المقرر أن يعقد اللاعبين الكبار جلسة مع موسيماني من أجل حل الأزمة مع كهربا وعودته مرة أخري لقائمة الفريق، بعد استبعاده في المباريات الماضية في بطولة الدوري المصري.

وينتظر مسئولو نادي فاركو الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة،  موقف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

ويرغب مسئولو فاركو في تقديم عرض لضم كهربا على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في حال طلب موسيماني المدير الفني للفريق رحيل اللاعب. 

وفي سياق اخر أجري الجهاز الفني بالأهلي اتصالات مع حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأحمر والجهاز الفني لمنتخب مصر من أجل الاطمئنان على حالة اللاعب بعد تعرضه للإصابة في مباراة منتخب مصر ضد لبنان في افتتاح مشوار الفراعنة بكأس العرب.

وجاء اتصال الجهاز الفني للأهلي الاطمئنان على حالة حمدي فتحي وحجم الإصابة التي تعرض لها، وهل ستؤثر على مشواره مع منتخب مصر إم أنها إصابة عادية ولا تدعو للقلق.

كهربا يتمسك بالاستمرار مع الأهلي

 


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة