جنا عمرو دياب
جنا عمرو دياب


مفاجأة.. ابنة عمرو دياب تستعد لحفلها الغنائي الأول

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 02 ديسمبر 2021 - 12:03 م

روجت جنا عمرو دياب، لأول حفل غنائي لها في العاصمة البريطانية لندن، الذي ستقدم خلاله موهبتها الغنائية، على مسرح نادي «نوتنج هيل للفنون»، المخصص لإحياء حفلات الغناء.
ودعت جنا عبر صفحتها على موقع إنستجرام، متابعيها لشراء التذاكر الخاصة بحفلها، ووفقًا لما أعلنته الصفحة الرسمية لنادي «نوتنج هيل للفنون» البريطاني، يبلغ ثمن تذكرة حفل جانا دياب، 5 جنيهات إسترلينية، أي ما يعادل نحو 105 جنيهات مصرية.

اقرأ ايضا: بسبب صورة.. ابنة عمرو دياب تثير غضب جمهور السوشيال ميديا

وكتبت جنا لمتابعيها بالإنجليزية: اشتروا التذاكر عشان تشوفوني في حفل الأداء الغنائي يوم السبت المقبل»، الحفل سيقام في تمام الثامنة إلا الربع مساءً، لا تتأخروا.

كانت جنا عمرو دياب، أثارت الكثير من الجدل بعدما نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» مجموعة من الصور والفيديوهات برفقة أصدقائها.

وظهرت جنا عمرو دياب في الصور التي نشرتها، وهي تتوسط أصدقائها خلال تواجدهم في عدد من الأماكن العامة، فيما يحتضنها أحدهم، وهو ما أثار غضب رواد السوشيال ميديا.

يذكر أن «الهضبة» عمرو دياب يتصدر قائمة الفنانين الأكثر استماعا على يوتيوب للأسبوع الثالث على التوالي، والسادس منذ بداية يوتيوب ميوزيك charts في مصر. 

وجاء الهضبة في المركز الأول محققا 12 مليون و400 ألف مشاهدة، وتصدرت أغنية «إنت الحظ» قائمة الأكثر استماعا في مصر على يوتيوب هذا الأسبوع.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة