صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الزمالك يعد اللاعبين بصرف مكافآت الدوري خلال أيام

الخطيب جمال

الخميس، 02 ديسمبر 2021 - 12:22 م

منح مجلس إدارة نادي الزمالك اللاعبين وعدا بصرف مكافآت الفوز ببطولة الدوري خلال الأيام القليلة المقبلة، في ظل تأخر اللجنة السابقة لإدارة القلعة البيضاء في صرف المكافآت للاعبين بعد التتويج بالبطولة المحلية في الموسم المنقضي.
ومن المقرر أن يتم صرف مكافآت الفوز ببطولة الدوري للاعبين خلال الأسبوع المقبل بعد الانتهاء من تجهيز المبلغ المستحق للاعبي القلعة البيضاء..

ويستأنف الأبيض تدريباته عصر غدا الجمعة على ملعب النادي استعدادا للقاء المقاولون العرب في الجولة الساعية لمسابقة الدوري المقرر لها يوم ٢١ ديسمبر المقبل، بعدما حصل اللاعبون على راحة لمدة أسبوع عقب الانتهاء من مباراة سيراميكا الأخيرة في الدوري.

وفي سياق أخر استقر مسؤولو نادي الزمالك بنسبة كبيرة على  التراجع عن فكرة المشاركة في الدورة الودية المقرر لها في الإمارات خلال الفترة من 1 وحتى 9 يناير المقبل بمشاركة أندية بازل السويسري وأندرلخت البلجيكي والشارقة الإماراتي.
وقرر مسؤولو القلعة البيضاء الحديث مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلال الجلسة التي ستعقدها الإدارة مع المدرب بشأن إلغاء مشاركة الفريق الأبيض في الدورة الودية.

ويأتي تفكير مجلس القلعة البيضاء بشأن التراجع عن المشاركة في الدورة الودية لعدة أسباب يأتي في مقدمتها عدم حصول النادي على مقابل مادي نظير المشاركة في الدورة بخلاف عدم اقتناع إدارة النادي بالشركة المنظمة للدورة

خاصة وأنها سبق ووعدت بتنظيم معسكر للفريق من قبل وتراجعت الشركة عن وعدها.

ويجتمع مسؤولو النادي الأبيض مع كارتيرون بعد عودته للقاهرة عقب انتهاء الاجازة التي حصل عليها المدير الفني للفريق بعد مباراة سيراميكا الأخيرة في الدوري.

طبيب الزمالك يتواصل مع المثلوثي بعد إصابته بكورونا

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة