زيد نديم يطرح تهنئة مع حسين الجسمي
زيد نديم يطرح تهنئة مع حسين الجسمي


زيد نديم يطرح تهنئة مع حسين الجسمي بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي 

محمد طه

الخميس، 02 ديسمبر 2021 - 04:33 م

طرح الفنان ​الإمارات​ي ​حسين الجسمي​ أغنية "​تهنئة​"  بالتعاون مع الموزع زيد نديم والاغنية من أشعار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، و ألحان أحمد الهرمي.

واكد زيد، أنه سعيد بهذا التعاون مع النجم حسين الجسمي وان العمل حمل  تهنئة للشعب الإماراتي بمناسبة اليوم الوطني الخمسين.

حيث تقول كلمات  الأغنية:  "كل عام وشعبنا في ألف خير،والوطن في بهجته في كل عام، واهلنا امن الكبير الي الصغير، في سرور وفي سعادة وفي سلام، نبنبي .. نجدد.. نعلي .. نستشير، الهمم نرفع .. ونمضي للأمام طبعنا ما نطالع اليوم القصير، ما نخاف .. وما نعرف الإنهزام".

وقد تم إطلاق الأغنية على قناة حسين الجسمي الخاصة على "يوتيوب" ، من خلال فيديو أعد خصيصاً بمشاهد أرشيفية.
من ناحية أخرى أطلقت وزارة الثقاقة والشباب الاماراتية فيديو جديد لنشيد  "هتف الشعب " بمناسبة اليوبيل الذهبي للدولة بمناسبة مرور 50 عامًا على ذكرى إنشاء الاتحاد بالبلاد، والذي يحل في الثاني من ديسمبر لكل عام، ويعرف باسم اليوم الوطني للإمارات.
 هتف الشعب هو النشيد الوطني للإمارات المكتوب من قبل الدكتور نايف عبيد عام 1990، خلال الغزو العراقي للكويت، مشيدًا بالمساهمة الإماراتية في تحرير الكويت وتقديرًا لدورها في الحفاظ على أمن وسلامة دولة الإمارات العربية المتحدة، ومكتسبات الاتحاد.
 وفي هذا الصدد يقام اليوم الخميس الحفل الرسمي بمنطقة حتا بتقديم عرض مسرحي عائم، لاستعراض تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة، وحاضرها، عبر عرض إبداعي قصصي، على أن يكون العرض متاحًا للجمهور لمدة 9 أيام من 4 حتى 12 ديسمبر الجاري.
 وفي أبوظبي انطلقت فعاليات اليوم الوطني الإماراتي خلال الفترة بين 1 و3 ديسمبر بتقديم أكثر من 25 فعالية تحتفي بتراث الإمارات وتنوعها وقيمها الإنسانية، واستشراف طموحات الدولة ورؤيتها للخمسين المقبلة، إلى جانب إقامة العديد من ألعاب العروض النارية.
 ويستضيف نادي أبوظبي للرياضات اليوم عرضًا للقفز المظلي والسباحة في الجو، وسيحمل 16 مظليا علم دولة الإمارات راسمين شعار الخمسين في السماء، إضافة إلى تقديم عرض آخر بالعاصمة بالتعاون مع نادي الجزيرة، بقيام نحو 50 طائرة بقيادة طيارين محليين بتقديم عروض الباراموتور والتزلج الهوائي مع علم دولة الإمارات إلى جانب تقديم العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية الأخرى.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة