صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


خبيرة أبراج: مواليد ٢ ديسمبر يتمتعون بشخصية عاطفية وحساسة

أمنية شاكر

الخميس، 02 ديسمبر 2021 - 04:41 م

 

يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم ويسمى ذلك بـ«علم الأرقام»، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد يوم ٢ ديسمبر، بحسب خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد.


في علم الأرقام.. إذا كنت مولودا في يوم 2 ديسمبر فإن ذلك يعني أنك عاطفي وحساس، ولديك أصدقاء في كل الأنحاء من كل لون وجنس وتستطيع أن تظهر ولاءً لهم.. كما أن لديك حسا انسانيا وأنت أيضا اجتماعي وتحب الانفتاح على الآخرين.

اقرأ أيضا: القمر يدفعك للاقتراب ممن تحب.. توقعات برج القوس 2 ديسمبر


نصيحة الفلك لمواليد ٢ ديسمبر لعام 2022:
في عام ٢٠٢٢ قد تميل كثيرا للعصبية وسيكون معك كل الحظ إذا استطعت أن تتحكم في انفعالاتك وأن تظهر أيضا لباقة ودبلوماسية في التعامل.
ويصنف مواليد ٢ ديسمبر من ضمن برج «القوس» ، ويتميز برج القوس بالاجتهاد، واصحاب برج القوس يقدسون العمل كثيرا، كما يتسم أبناؤه بالعدالة وحب الخير للغير ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية والمحبة للحياة ،ويتصف برج القوس كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمنظمة والعميقة ، ويتميز بالحنان والعطف ، ولديهم قدر عالي من روح الفكاهة.


أما عيوب برج القوس فتتمثل في أنه من الأبراج العنيدة والعصبية ، لا يقوي برج القوس في التعامل مع المشاكل والضغوطات، حيث أن برج القوس لا يحب المواجهة يقوم بحل أزمته عن طريق الهروب من الواقع، بالإضافة إ لأ ى انه غير لبق وغير صبور، وثرثار في بعض الأحيان، وبرغم حبه لعملة إلا وانه غير ملتزم بمواعيد العمل، وهو من الشخصيات الواثقة في نفسها حد الغرور، فمواليد برج القوس ارائهم من دماغهم لا يسمعون لنصيحة أحد مهما كان قريب منهم.


وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج القوس فهي محاولة أن تحافظ على عفويتك ، وخذ الأمور بجدية أكثر، وعليك التخفيف من العصبية حتى لا تخسر الكثير .

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة