مروان حمدي
مروان حمدي


مروان حمدي يهاجم منتقديه بعد لقاء المنتخب ولبنان

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 02 ديسمبر 2021 - 05:22 م

وجه مروان حمدي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمعار لصفوف سموحة لنهاية الموسم الجاري، انتقادات لبعض المحللين الذين يظهرون في البرامج الرياضية، بعد انتقاده مع المنتخب الوطني في مباراة لبنان، التي أقيمت أمس الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة كأس العرب، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

وكتب مروان حمدي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام":"80% من اللي بيطلعوا في البرامج الرياضية مبيفهمومش حاجة وبتوع لقطة وبس ومحدش بيركز ولا بيراجع كلامهم إلا القليل".

وأضاف: "اللي منهم بتاع لقطة ومعندوش مبدأ واللي بيطلع يضحك الناس وفاكر نفسه في مسرح مصر، وكام إعلامي يطلع يسخن ده على ده والناس على بعض عشان يجيب كام مشاهدة وشكرا".

واستطرد: "الإعلام الرياضي مجاش إلا من رحم ربي، طبعا أنا عارف إن منكم لو معلمش الشوتين دول مش هيجاب في حتة بس أعملوها بطريقة محترمة وشيك شوية، وفي آخر كلامي زي ما بتعملوا دي وجهة نظري".

ويعقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني مؤتمرا صحفيا غدا الجمعة للحديث عن استعدادات المنتخب لمباراة السودان ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بمنافسات كأس العرب .

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني تدريبات مفتوحا لمدة 15 دقيقة أمام وسائل الإعلام  غدا الجمعة يسبقه مؤتمر صحفي لكارلوس كيروش المدير الفني وأحمد حجازي نجم الفريق.

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز الأول له خلال مستهل مشواره أمس الأربعاء أمام لبنان بهدف نظيف سجله محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء في الدقيقة 70 من عمر اللقاء ضمن مواجهات الجولة الأولي.

و يخوض منتخب مصر مباراته المقبلة في بطولة كاس العرب أمام نظيره السوداني في السادسة مساء السبت المقبل 4 - 12 - 2021 على ملعب استاد 974 ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة للمنافسات التي تستضيفها قطر حتي 18 ديسمبر المقيل .
 

 

 

 

إقرأ أيضا:منتخب مصر يبدأ استعداداته للسودان فى كأس العرب بمران مغلق

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة