الفرنسى باتريس كارتيرون
الفرنسى باتريس كارتيرون


الفريق يعود للتدريبات غداً.. الزمالك يجهز ثلاثة ملفات للحسم مع كارتيرون

الأخبار

الخميس، 02 ديسمبر 2021 - 05:55 م

كتب: حازم البنا

يبدأ فريق الكرة بنادى الزمالك تدريباته الجماعية غداً الجمعة على ملعب النادى استعدادا لمواجهة المقاولون العرب فى الدورى يوم ٢١ ديسمبر الجارى .
يقود التدريبات الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، الذى حدد مساء اليوم الخميس موعدا لعودته إلى القاهرة، قادمًا من دبى، بعدما قضى إجازة قصيرة هناك، حيث منح الفرنسى الفريق راحة سلبية لمدة 6 أيام عقب مواجهة سيراميكا وتحقيق الفوز بهدف دون رد.
وكانت الجماهير عبر السوشيال ميديا قد تحدثت بأن الفرنسى لن يعود إلى القاهرة ولن يقود الفريق مرة أخرى.

إقرأ أيضاً | الزمالك يستطلع رأي أمير عزمي للانضمام لجهاز كارتيرون 

وتنتظر إدارة الزمالك الاجتماع مع كارتيرون فى جلسة حاسمة لتحديد العناصر التى سيتم إضافتها لجهازه المعاون لمساعدته فى المرحلة المقبلة.
كما يتضمن اجتماع مرتضى منصور رئيس النادى مع المدير الفنى عرض الأسماء المرشحة لمعاونته فى الجهاز الفنى، حيث سيتم تعيين مدرب عام وآخر مساعد بدلاً من أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود اللذين رحلا قبل بداية الموسم.

وعقد مسئولو الزمالك عدة اجتماعات خلال الفترة الحالية مع عدد من المدربين أبناء الزمالك لاختيار المدرب العام والمدرب المساعد فى الجهاز الفنى لكارتيرون.

وتم عقد جلسات مع كل من معتمد جمال وعبد الحميد بسيونى ومدحت عبد الهادى وايمن عبد العزيز لمنصب المدرب العام، واعتذر كل من سامى الشيشينى وطارق مصطفي، فيما تم ترشيح كل من امير عزمى وأمير عبد العزيز.

كما ينتظر الاجتماع مع كارتيرون ثلاثة قرارات هامة وهى تعيين المدرب المساعد حيث اقترب أمير عزمى مجاهد نجم الزمالك والمدير الفنى لفريق السكة الحديد السابق من تولى منصب المدرب المساعد وذلك بعد الوصول لاتفاق بين الزمالك وأمير على كل تفاصيل العقد.
وحصل الزمالك على موافقة كارتيرون لانضمام أمير عزمى للجهاز المعاون، حيث رحب المدير الفنى بتواجد أمير معه، مؤكدا لإدارة الزمالك أنه يعرفه جيدا سواء وهو لاعب أو مدرب عقب اعتزاله.

كما ينتظر مجلس إدارة الزمالك لقاء الفرنسى باتريس كارتيرون من أجل حسم مصير معسكر الفريق المقرر إقامته فى دولة الإمارات فى شهر يناير المقبل، حيث يرغب المجلس فى إلغاء التعاقد مع الشركة المنظمة للمعسكر.

كما تستعد إدارة الزمالك لإنهاء ملف التجديد للاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالى، وفى مقدمتهم المغربى أشرف بن شرقى لاعب وسط الفريق، والذى يعتبر أحد أهم الملفات التى يرغب مسئولو الزمالك فى حسمها قبل حلول يناير المقبل، حيث يحق لهم التوقيع لأى نادٍ فى يناير المقبل.

وتستغل إدارة الزمالك فترة التوقف الطويلة للدورى لإنهاء ملف التفاوض مع بن شرقى على أن يوقع العقود عقب عودته من المشاركة مع منتخب بلاده فى كأس العرب وتحديدا قبل مباراة المقاولون العرب فى الجولة السابعة من الدورى والتى تقام يوم 21 ديسمبر المقبل.

على جانب اخر أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى بنادى الزمالك أنه سيتواصل مع التونسى حمزة المثلوثى لاعب االفريق للاطمئنان على حالته الصحية عقب إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال تواجد مع منتخب بلاده المشارك فى بطولة كأس العرب.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة