صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط 5 تجار مخدرات في حملة بالإسماعيلية

محمد عبادي

الخميس، 02 ديسمبر 2021 - 08:16 م

تمكن رجال أمن الإسماعيلية من خلال الحملات اليومية التي تقوم بها مديرية الأمن من ضبط 5 من تجار المواد المخدرة، في مختلف أنحاء المحافظة. 
وكان اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء طلعت عبدالهادي مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد قيام ضباط مباحث قسم ثانٍ الإسماعيلية بضبط 5 من المتهمين وبحوزتهم كميات مختلفة من مخدر الشابو المستحدث والبانجو والبودر والأقراص المخدرة ومبالغ مالية وهواتف محمولة ومبالغ مالية. 


وذلك أثناء ممارسة نشاطهم الإجرامي في ترويج المواد المخدرة، وهم: «صالح.ع.ع» مواليد ١٩٧٩، عاطل، ومقيم في الكيلو ٩ بعزبة العرب بدائرة ثان الإسماعيلية، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر، «دونية. ا. ن» مواليد ١٩٧٤، عاطلة، ومقيمة في شارع شل بدائرة ثان الإسماعيلية، وبحوزتها كمية من مخدر الشابو والبودر والأقراص المخدرة، و«وائل.م.س» مواليد ١٩٨٥، عاطل، ومقيم في حي الجبالي ثان الإسماعيلية وبحوزته كمية من مخدر البودر، و"غريب.ع.ع" وشهرته «زيكا.س» ٢٩ سنة، عاطل، ومقيم في شارع عمارة الجبلاوي بدائرة ثان الإسماعيلية، و"إسلام.ا.م"، وشهرته «شعراوي. س»، ٣٠ سنة، عاطل، ومقيم في الحكر بدائرة ثان الإسماعيلية وبحوزتهما كمية من نبات البانجو المخدر.


وتم التحفظ على المتهمين والمواد المخدرة، والمبالغ المالية، وهواتفهم المحمولة المستخدمة في تجارتهم المحرمة. 
تحرر المحضر اللازم بالواقعة وبعرضهم على النيابة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفي سياق آخر أمن الإسماعيلية يكشف هوية جثة عثر عليها أسفل كوبري الري تمكن رجال الأمن بالإسماعيلية من كشف هوية جثة شخص مجهول عثر عليها أسفل كوبري الري بشارع محمد علي بوسط مدينة الإسماعيلية. 
وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من أحد المواطنين بوجود جثة مجهولة أسفل كوبري الري. 


على الفور توجهت قوات الأمن إلى مكان البلاغ وعثرو على جثة لشخص في الأربعينات من عمره لايحمل هوية أو أي أوراق تدل على شخصيته، ويرتدي ملابسة كاملة وبجوارة حقنة مخدرة، ولاتوجد أي إصابات ظاهرية بالجثة، ويرجح وفاته بسبب تعاطية جرعة زائدة من المواد المخدرة. 


وأكدت مصادر أمنية أن الجثة لشخص يدعي سيد بيومي الشهير بسيد كوكو مسجل سرقات وتم التأكد من هويته عقب تعرف أسرته عليه، تم فحص الجثة بمعرفة مفتش الصحة للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية في وفاته. 
تم التحفظ على الجثة بمشرحة المجمع الطبي وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة

اقرأ أيضا|المشدد 15 عاما للسائق تاجر المخدرات بالشرقية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة