كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو


رونالدو يتخطى الهدف رقم 800 في مسيرته

كريم فؤاد

الخميس، 02 ديسمبر 2021 - 11:58 م

نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو في تخطى 800 هدف على مدار مشاركاته مع الأندية ومنتخب بلاده على مدار مسيرة كروية تجاوزت 20 عامًا.

وسجل رونالدو هدف فريقه الثاني والثالث لمانشستر يونايتد على آرسنال في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

وعلى مدار تاريخ رونالدو الذي خسر خلال الأيام الماضية جائزة الكرة الذهبية لعام 2021 لصالح غريمه السابق ليونيل ميسي المحترف في صفوف باريس سان جيرمان حقق العديد من الألقاب والارقام القياسية.

وسجل رونالدو مع سبورتنج لشبونة خمسة أهداف ومع ريال مدريد 450 هدف ومع يوفنتوس الايطالي 101 هدف ومع منتخب البرتغال 115 هدف ومع ناديه الحالي مانشستر يونايتد 130 هدف.

وسجل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثالث لفريقه مانشستر يونايتد على آرسنال 3-2، في اللقاء الذي يقام على ملعب أولد ترافورد، ضمن قمة مواجهات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وجاء هدف كريستيانو رونالدو من ضربة جزاء في الدقيقة 70، وكان قد أحرز الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة 52.

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل الإيجابي، بعد أن سجل هدف تقدم الجانرز عن طريق "إيميل سميث روي" في الدقيقة 14، فيما أحرز هدف تعادل الشياطين الحمر عن طريق "برونو فيرنانديز" بالدقيقة 44.

ويسعى مانشستر يونايتد للخروج من نتائجه السلبية الأخيرة وتحقيق انتصار يستعيد من خلاله البريق قبل تولي رالف رانجنيك المهمة الفنية للفريق، بينما يسعى آرسنال لاستغلال تعثر وست هام أمس، وتحقيق انتصار يدخله في المراكز الأربعة الأولى بجدول الترتيب.

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل يضم كل من: "دي خيا- ليندلوف- ماجواير- كريستيانو رونالدو - راشفورد- فريد- فيرنانديز- دالوت- سانشو- تيليس- ماكتوميناي".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز العاشر برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد آرسنال في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

فيما جاء التشكيل الأساسي لآرسنال الذي أعلن عنه المدير الفني ميكيل أرتيتا، بتواجد محمد النني في بداية المباراة وبجانبه توماس بارتي، ةمارتنيلي، وسميث روي، أوديجارد، خلف المهاجم أوباميانج.

ويدخل آرسنال المباراة بتشكيل يضم كل من:

حراسة المرمى: رامسديل.

الدفاع: تومياسو، بن وايت، جابرييل، تافاريس.

وسط الملعب: محمد النني، توماس بارتي، مارتنيلي، سميث روي، أوديجارد

الهجوم: أوباميانج.

إقرأ أيضًا : محمد صلاح يتخطي هنري.. ويصبح أول لاعب فى البريميرليج يحقق هذا الرقم

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة