مايكل كاريك
مايكل كاريك


بعد 15 عامًا مع الشياطين الحمر.. كاريك يعلن الرحيل عن مانشستر يونايتد

محمد أنور

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 - 01:05 ص

قرر مايكل كاريك مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، الرحيل عن القيادة الفنية للشياطين الحمر، بعد الفوز المثير الذي حققه على أرسنال بنتيجة 3-2، في قمة الجولة الـ 14 من مسابقة  الدوري الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد.

وقال كاريك بعد مباراة أرسنال إن الوقت الحالي هو المناسب للرحيل عن مانشستر يونايتد بشكل رسمي، في الوقت الذي جاء فيه الألماني رالف رانجنيك، والذي يستعد لتولي تدريب "ريد ديفيلز" الفترة المقبلة.

وأكد كاريك أنه يرى أن الوقت الحالي المناسب للرحيل عن النادي الذي قضى فيه 15 عامًا لاعبًا ومدربًا.

وكان الألماني رالف رانجنيك يتواجد في مقصورة كبار الزاور بملعب “أولد ترافورد”، وشهد فوز مان يونايتد على أرسنال 3-2.

إقرأ أيضًا : ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. صلاح في الصدارة بفارق 7 أهداف عن رونالدو

وحقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً مستحقاً على أرسنال بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، بقمة الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "أولد ترافورد".

ونجح فريق أرسنال في خطف هدف التقدم أمام مان يونايتد، عن طريق تسديدة من اللاعب إيميل سميث روي في الدقيقة 14، مستغلاً سقوط دي خيا على أرضية الملعب وسط مرماه.

وتمكن البرتغالي برونو فيرنانديز من تسجيل هدف التعادل لفريق مان يونايتد ضد أرسنال، بالدقيقة 44 بعد أسيست رائع من البرازيلي فريد.

وقلب مانشستر يونايتد الطاولة على أرسنال في الشوط الثاني، وتمكن كريستيانو رونالدو من إحراز الهدف الثاني للشياطين الحمر في الدقيقة 52.

وسرعان ما عاد أرسنال ضد مان يونايتد، وأحرز النرويجي مارتن أوديجارد في تسجيل هدف التعادل للجانرز بالدقيقة 55، لتصبح النتيجة 2-2.

ولم يستسلم مان يونايتد أمام أرسنال، وكثف من ضغطه على مرمي رامسديل، وحصل البرازيلي فريد على ركلة جزاء مستحقة، ليسددها كريستيانو رونالدو في الدقيقة 70، ليقود اليونايتد لفوز مثير على المدفعجية بنتيجة 3-2.

وبهذا الفوز نجح مانشستر يونايتد للخروج من نتائجه السلبية الأخيرة وتحقيق انتصار استعاد من خلاله البريق قبل تولي رالف رانجنيك المهمة الفنية للفريق، بينما فشل آرسنال لاستغلال تعثر وست هام أمس، وتحقيق انتصار يدخله في المراكز الأربعة الأولى بجدول الترتيب.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلي النقطة 21 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتجمد رصيد أرسنال عند النقطة 23 في المركز الخامس.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة