صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مواجهة صعبة بين البحرين والعراق في كأس العرب

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 - 09:58 ص

يخوض منتخب البحرين مواجهة ثقيلة أمام العراق اليوم الجمعة على ملعب ستاد الثمامة ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الأولي ببطولة كأس العرب 2021 المقامة في العاصمة القطرية الدوحة .

وتنطلق صافرة المباراة فى الساعة 12 ظهرا بتوقيت القاهرة وتذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس .

ويحتل منتخب العراف المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع عمان في حين يحتل البحرين المركز الرابع دون نقاط حيث يتصدر المنتخب القطري المركز الأول برصيد 3 نقاط .

وكانت الجولة الأولي قد شهدت هزيمة البحرين أمام قطر بهدف نظيف بينما تعادل العراق مع عمان 1/1 في مستهل مشواره بالبطولة .

ويعد لقاء اليوم هو الرابع بين المنتخبين على مستوى بطولات كأس العرب فاز العراق في بمباراتين وتعادلا في مباراة .

ويدخل منتخب البحرين مباراة اليوم بقيادة البرتغالي هيليوا سوزا لحصد الثلاث نقاط لتعويض الهزيمة الأخيرة والحفاظ على حظوظ التأهل للدور الثاني بينما يرغب منتخب العراق بقيادة المونتينيجري زيليكو بتروفيتش عن الفوز الذي سيقربه من التأهل مع انتظار نتائج الجولة الأخيرة .

وقال مدرب العراق :" بكل تأكيد ستكون المباراة صعبة، لأننا نلعب في بطولة على مستوى عالٍ، نحن جئنا هنا لتقديم أفضل المستويات ". وأضاف :" المواجهة لن يكون سهلة، ولكننا مستعدون بشكل جيد، من أجل تحقيق نتيجة جيدة. وأوضح :" التشكيلة ستشهد تغيير 5 لاعبين ".

وأكد مدرب البحرين على ضرورة الفوز على العراق من أجل تواصل المنافسة على بطاقة التأهل و وأضاف :" مواجهة العراق ستكون صعبة للغاية والخسارة إن حدثت ستُبعد البحرين من المنافسة". وشدد :" منتخب العراق نعرفه جيدا وسبق وأن تقابلنا معه في مرات عديدة " .

وتستمر منافسات البطولة حتي 18 ديسمبر الجاري والتق تقام بمشاركة 16 منتخبا مقسمين على 4 مجموعات حيث تضم المجموعة الأولى منتخبات : قطر، العراق، عمان، البحرين ، والمجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا ، و المجموعة الثالثة: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين ، و المجموعة الرابعة: مصر، الجزائر، لبنان، السودان.

وتقام المباريات على 6 ملاعب بينها ملعبان جديدان يدخلان الخدمة لأول مرة وهما ستاد البيت وستاد 974 بجانب ستادات الثمامة وأحمد بن على والمدينة التعليمية، والجنوب.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة بكأس العرب والقنوات الناقلة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة