عرض فيلم "جسد ضئيل" بمهرجان القاهرة
عرض فيلم "جسد ضئيل" بمهرجان القاهرة


ضمن المسابقة الدولية.. عرض فيلم «جسد ضئيل» بمهرجان القاهرة السينمائي

محمد طه- هشام خالد السيوفي- محمد الهواري

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 - 11:34 ص

 

يعرض اليوم لأول مرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فيلم "جسد ضئيل" ضمن المسابقة الدولية بالدورة الـ 43، بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

فيلم "جسد ضئيل" من إخراج لورا ساماني، ومن إنتاج إيطاليا، فرنسا، سلوفينيا، وأحداثه تدور في إيطاليا في بداية القرن العشرين، تلد أجاتا طفلة ميتة، بينما تمنع القوانين تعميد الأطفال الميتين، تقرر أجاثا خوض رحلة خطرة لتذهب إلى مكان قالوا لها إنه يعيد الأطفال الميتين للحياة مرة أخرى لتعميدهم.

يبدأ عرض الفيلم الذي تبلغ مدته 89 دقيقة، في الساعة الـ 3:00 مساء، بالمسرح الكبير، في دار الأوبرا، فيما يعرض للمرة الثانية يوم الأحد 5 ديسمبر في الساعة الـ 5:30 مساء في سينما الزمالك 1.

تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

أقرأ أيضا: لأول مرة في الشرق الأوسط.. عرض فيلم «هيا هيا» بمهرجان القاهرة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة