علي زين
علي زين


علي زين: فوز مهم على بورتو في دوري أبطال أوروبا لليد

كريم فؤاد

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 - 03:40 م

احتفي الدولي المصري علي زين المحترف في صفوف فريق اليد بنادي برشلونة الإسباني بفوز فريقه على بورتو في الجولة التاسعة من دوري أبطال أوروبا.

وقال زين عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»:«فوز مهم أمس على بورتو في الجولة التاسعة من دوري أبطال أوروبا».

وعاد برشلونة للانتصارات بعد تعادل وهزيمتين وظل ثالثا في الترتيب بالفوز على بورتو البرتغالي 38-31، وكان الفريق الإسباني قد أنهى الشوط الأول متفوقا بنتيجة 20-13.

وبهذا الفوز الذي حققه فريق برشلونة وصل إلى 11 نقطة في المركز الثالث بينما ظل رصيد بورتو 5 نقاط، وشهدت المباراة مشاركة علي زين لكنه لم يسجل.

وانضم على زين إلى برشلونة قادما من الشارقة الإماراتي بهدف تعزيز صفوف فريق اليد للفريق الكتالوني.

وكان نادي الشارقة قد سبق وأعلن موافقته على انتقال علي زين لبرشلونة.

وأشار نادي برشلونة في بيان رسمي، أنه تعاقد مع علي زين ليصبح ثالث صفقات الفريق، وأن العقد لمدة موسم، مع أحقية التمديد لموسم أخر.

وجاء في بيان برشلونة، أن علي زين صاحب الـ30 عاماً لديه مسيرة طويلة في ملاعب اليد، حيث لعب للأهلي في مصر والنجم الساحلي التونسي و إكس الفرنسي، بجانب مشواره الأخير في الشارقة الإماراتي.

وأشاد برشلونة بإمكانيات علي زين، وأكد النادي في بيانه أن اللاعب سوف يسمح بمزيد من العمق في مركز الظهير الأيسر سواء هجوماً أو دفاعاً نظراً لإمكانياته الدفاعية، بجانب أنه يمتلك قدرة على التسديد بشكل قوي والتهديف.

اقرأ أيضا

شباب اليد يواجه ألمانيا في نصف نهائي مونديال المدارس

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة