بايرن ميونخ وبرشلونة
بايرن ميونخ وبرشلونة


رسميا.. مباراة بايرن وبرشلونة في دوري الأبطال بدون جمهور

كريم فؤاد

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 - 04:04 م

تقرر إقامة مباراة ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا «الشامبيونزليج» دون حضور جماهيري والتي تقام في ملعب أليانز أرينا، معقل الفريق البافاري.

وذكرت الحكومة البافارية، اليوم الجمعة، أن إقامة المباراة بين بايرن ميونخ وبرشلونة في مدرجات لن يتواجد بها أي جماهير يوم الأربعاء المقبل تأتي ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار الموجة الرابعة من فيروس كورونا، وارتفاع عدد الحالات المصابة في ألمانيا خلال الأيام الماضية.

وذكرت تقارير إسبانية اليوم الجمعة، إن ارتفاع عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا في البلاد دفع السلطات الحكومية للتدخل بفرض قيود صارمة على تواجد الجمهور في ملاعب ألمانيا، من أجل الحد من الإصابات الكثيرة لهذا الوباء.

وأضافت  أن ماركوس سودير، رئيس وزراء حكومة بافاريا، كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «كرة القدم يجب أن تقدم النموذج، يجب أن نقلل الاختلاط في كل مكان».

وأضاف رئيس وزراء حكومة بافاريا: «من المهم صدور قرار موحد في البلاد بمنع الحضور الجماهيري في المدرجات، وإذا لم تنجح المبادرة على مستوى البلاد، سنطبقها بشكل منفصل في بافاريا».

ويتطلع نادي برشلونة خلال هذه المواجهة لتحقيق الانتصار على الفريق البافاري، من أجل ضمان تأهله إلى ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا والاستمرار في البطولة، دون النظر إلى نتيجة المباراة الأخرى بين بنفيكا البرتغالي ودينامو كييف الأوكراني.

تجدر الإشارة إلى أن آخر مباراة بين الفريقين والتي تمت إقامتها بدون جماهير، انتهت بخسارة برشلونة 2-8.

اقرأ أيضا

محمد صلاح: الناس متعرفش حاجات كتير عني .. واعاني من هذا الأمر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة