مرموش
مرموش


مرموش يتحدث عن أصعب ما واجهه في ألمانيا.. وأسباب ثقب «الشراب»

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 - 04:13 م

كشف المحترف المصري عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني عن أصعب ما واجهه في ألمانيا وأسباب ثقب الشراب في حوار مع صحيفة بيلد الألمانية.

وقال مرموش:" عندما أتيت إلى فولفسبورج من مصر في عام 2017 ، لم أستطع التحدث بكلمة ألمانية. فولفسبورج صارم للغاية في هذا الصدد ، لقد تلقيت دروسًا في اللغة كل يوم تقريبًا. لأن اللغة الألمانية فقط هي التي تحدثت في المقصورة وعلى أرض الملعب ، لم أتقدم كثيرًا في اللغة الإنجليزية. ولكن كان يجب أن اتعلم اللغة الألمانية".

وعن تواجده مع شتوتجارت قال :"أشعر أنني في بيتي. لقد امتلكت شقتي الخاصة منذ شهرين ، مما يزيد من رفاهيتي بشكل أكبر ".

وعن قطع جواربه بعمل بعض الثقوب قبل المباريات كشف عمر :" ليس لدي عضلات كبيرة والجوارب تضغط علي ولدي شعور حر مع الثقوب".

وعن شعوره بعد الانضمام لمنتخب مصر قال : "كان أفضل شعور في حياتي . المنتخب الوطني مهم جدا بالنسبة لنا. يُقال لنا دائمًا أنت تلعب فقط للجماهير. يجب ان تصرفهم كرة القدم عن المشاكل اليومية ".

وعن اللاعب بجوار محمد صلاح قال مرموش : "كان من الرائع حقًا التعرف عليه قليلاً. لنرى كيف يلعب ، كيف يعيش. لقد تعلمت منه الكثير وتعلمت منه الكثير ". 

وشدد :" حلمي أن أشارك في البطولة الإفريقية المقبلة ".

وعن حالته بعد الإصابة الأخيرة: " لم أعد أشعر بأي ألم، لكن حالتي لم تكن كما كانت من قبل،و قدمي لا تشعر بالحرية بعد أعتقد أنني لم أتعاف بنسبة 100%".

ومن المقرر أن يخوض شتوتجارت مباراته المقبلة أما م هيرتا برلين يوم الأحد المقبل ضمن مواجهات الجولة 14 للدورى الألماني . ويحتل شتوتجارت المركز الـ 15 بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة .

اقرأ أيضا

عمر مرموش: أحلم بالمشاركة في أمم إفريقيا وتعلمت الكثير من محمد صلاح

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة