محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب


كلوب: صلاح لديه نهم شديد للتهديف وليس أنانيًا

محمد أنور

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 - 05:58 م

قال المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، أن نجمه المصري محمد صلاح، لديه نهم شديد لتسجيل الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ورفض كلوب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة وولفرهامبتون، وصف صلاح بالأناني، مضيفًا لم ننتقد صلاح أبدًا بهذا الوصف، ما يساعد كثيرًا هو الخبرة، حتى تعرف ما يجب القيام به في المواقف ومناطق الملعب".

وتابع "ما يساعد صلاح أن لديه الخبرة، ولم يفقد الجشع للتسجيل، لكنه تطور فنيًا، ويرى الآخرين في مناطق أفضل".

ويقدم صلاح مستويات مميزة هذا الموسم، حيث يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 13 هدفًا بعد مرور 14 جولة.

إقرأ أيضًا : ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. صلاح في الصدارة بفارق 7 أهداف عن رونالدو

وكان النجم المصري قاد فريقه ليفربول لفوز كبير على إيفرتون بنتيجة 4-1، في «ديربي ميرسيسايد» والذي اقيم على ملعب «جوديسون بارك» مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.

وأصبح صلاح هو أول لاعب من ليفربول يسجل هدفين في إيفرتون خارج أرضه في ديربي ميرسيسايد منذ فرناندو توريس في سبتمبر 2008، وفقا لشبكة «أوبتا» للإحصائيات.

وشارك محمد صلاح في المباراة من بدايتها وقدم أداءًا متميزًا وسجل هدفين رائعين في شباك الحارس جوردان بيكفورد، ليكون أول لاعب من ليفربول يسجل هدفين في إيفرتون خارج أرضه في ديربي ميرسيسايد منذ فرناندو توريس في سبتمبر 2008.

وبهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب بفارق نقطتين عن المتصدر تشيلسي، بينما يأتي إيفرتون في المركز الـ 14 برصيد 15 نقطة.

وابتعد النجم المصري محمد صلاح بصدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، بعد تسجيله هدفين في شباك إيفرتون بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي.

كما بات محمد صلاح أول لاعب من ليفربول يسجل أو يصنع هدفا في 7 مباريات خارج ملعبه بالدوري الإنجليزي الممتاز.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة