أحمد شوبير
أحمد شوبير


شوبير ينتقد «كاف» بسبب السوبر: معقولة مش قادرين يحددوا موعد مباراة

محمد السيد

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 - 05:59 م

 

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بسبب موعد كأس السوبر الإفريقي والمقرر له بين الأهلي والرجاء المغربي.

‏وقال شوبير عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: مازال الكاف مصمم علي حيرتنا كلام جديد عن مباراة السوبر الافريقي وأن احتمال إقامتها يوم 22 ديسمبر .. معقوله مش قادرين يحددوا موعد مبارا. !!!!!!؟؟؟؟.

وينتظر مسئولو النادي الأهلي مخاطبات رسمية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لتحديد موعد مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي.

وكشفت مصادر بالنادي إن الاتحاد الإفريقي كاف لم يخطر الأهلي رسميا أو شفهيا بتحديد يوم 24 ديسمبر الجاري موعدا للبطولة.

وشددت المصادرأن الأهلي لا يتعامل مع التقارير الإعلامية أو التسريبات وحال وصول خطاب رسمي سيتعامل الأهلي مع الأمر بكل جدية.

وسيجدد الأهلي طلبه بلعب مباراة السوبر بالصفقات الجديدة حال إقامته في ديسمبر الجاري كما يتردد ومنح الأهلي والرجاء استثناء لقيد الصفقات الجديدة والتي لم يتم قيدها في القائمة الإفريقية الأولى.

ولا يعد الأهلي المنتظر الوحيد لتحديد موعد السوبر بل تترقب رابطة الأندية الموقف أيضا خاصة أن تحديد يوم 24 من الشهر الجاري يعني تأجيلات جديدة في جدول الدوري.

ويواجه الأهلي فريق فيوتشر، يوم 21 من ديسمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز، ويواجه فريق بيراميدز يوم 25 من نفس الشهر فريق بيراميدز في الجولة الثامنة.

وحال إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والرجاء المغربي يوم 24 ديسمبر الجاري، سيكون الأقرب تأجيل مباراتين للأهلي في الدوري أمام فيوتشر وبيراميدز، حيث سيطلب بنسبة كبيرة تأجيل المباراتين للاستعدادا لموقعة السوبر الأفريقي بشكل جيد.

اقرأ أيضا

الأهلي ينتظر خطاب السوبر الإفريقي.. ومباراة بيراميدز على المحك

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة