الخطيب يسعى لحسم ملف تجديد موسيمانى فى أسرع وقت
الخطيب يسعى لحسم ملف تجديد موسيمانى فى أسرع وقت


التجديد لموسيماني «الشغل الشاغل» في الأهلي

محمود سعيد

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 - 09:03 م

يسعى مسئولو الأهلى بقيادة محمود الخطيب ولجنة التخطيط فى حسم ملف التجديد للمدير الفنى بيتسو موسيمانى مبكرا بعد النتائج الرائعة التى حققها الجنوب افريقى مع انطلاقة الدورى بالفوز على الاسماعيلى برباعية والزمالك بخماسية وسموحة برباعية والفوز على البنك الأهلى وغزل المحلة وتصدر المسابقة بشكل رائع وايضا البطولات التى حققها موسيمانى مع المارد وستعقد لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح ولجنة التعاقدات برئاسة امير توفيق جلسة مع موسيمانى وزوجته لحسم الملف مبكرا واستقر مسئولو الاهلى على التجديد للمدير الفنى لمدة موسمين وذلك لأن عقده سينتهى مع نهاية الموسم الحالى وتسعى الإدارة لتحقيق الاستقرار لفريق الكرة خلال تلك الفترة لمواصلة النجاحات والبطولات..

إقرأ أيضاً | موسيماني يعلق على مشاركة الأهلي في مونديال الأندية ومواجهة مونتيري

وفى نفس الاطار تنتظر لجنة التخطيط نهاية كأس العرب وعودة التونسى على معلول من مشاركته مع منتخب تونس وتترقب موقفه من الاصابة التى تعرض لها لحسم التجديد له وتوقيع عقد التمديد للمارد الأحمر موسمين مقبلين وذلك بعد أن اتفق الطرفان على كل الامور التعاقدية.. كما يتطلع مسئولو الأهلى لاستمرار اللاعب الذى ساهم فى العديد من البطولات والانجازات ويعد من افضل لاعبى الجهة اليسرى فى مصر وافريقيا، وايضا هناك رغبة قوية لدى معلول بالاستمرار فى الاهلى..

وعلى الجانب الفنى.. استقر الجهاز الفنى للاهلى على خوض معسكر مغلق فى إحدى المدن واقامة مباراتين وديتين وذلك بعد ان تم إلغاء معسكر الامارات الذى كان مقررا له يوم ٧ من الشهر الحالى غياب اللاعبين الدوليين وايضا بعد الخلافات فيما يخص المباريات الودية ومن المقرر ان يعود الفريق للتدريبات يوم الاثنين المقبل وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها اللاعبون.

الرحيل ممنوع

رفض موسيمانى فتح الباب لرحيل اللاعبين خلال انتقالات يناير المقبلة سواء على سبيل الاعارة او على سبيل الشراء وذلك بعد تلقى اكثر من لاعب لعروض خلال الفترة الحالية فى مقدمتهم عمار حمدى الذى يرغب فى الخروج على سبيل الاعارة بحثا عن المشاركة اساسيا وذلك بعد ان ابتعد عن المباريات خلال انطلاقة الاهلى فى الدورى وتلقى اللاعب اكثر من ٦ عروض للاستفادة من خدماته خلال الفترة المقبلة بجانب عمار حمدى تلقى طاهر محمد عروضا بعد ان خرج من حسابات موسيمانى..  وهناك انباء عن وجود عروض احتراف من اندية تركية لحمدى فتحى واليو ديانج ولكنه لم ترتقى للعروض الرسمية وايضا هناك عروض سعودية لكهربا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة