صورة من مباريات
صورة من مباريات


زد على قمة القاهرة والقناة رغم التعادل.. والداخلية الوصيف في الممتاز «ب»

سيد أمين

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 - 10:05 م

شهدت مباريات الجولة التاسعة بالمجموعة الثانية بالممتاز "ب" بالقاهرة والقناة العديد من المفاجآت وإن حافظ فريق زد اف سي بقيادة إسماعيل يوسف على قمة المجموعة برصيد 21 نقطة برغم التعادل مع بورتو بالسويس بهدف لكل منهما.

واحتفظ فريق الداخلية بقيادة السيد عيد بالمركز الثاني "الوصيف" بعد الفوز الكبير على بورفؤاد بثلاثية مقابل هدف وارتفاع رصيده الى 19 نقطة.

وجاء فريق بورتو السويس بالمركز الثالث برصيد 15 نقطة ثم فريق بتروجت بقيادة ربيع ياسين 15نقطة فى المربع الذهبى بعد التعادل مع فريق النصر.

إقرأ أيضًا : بني سويف يحقق فوزًا قاتلًا على سوهاج ضمن مؤجلات الممتاز ب

وصعد وادي دجلة بقيادة عبدالباقى جمال إلى المركز الخامس بعد عودته من الشرقية بالفوز على بلبيس بثلاثية مقابل هدفين وارتفاع رصيده الى 14 نقطة  متساويًا مع القناة السادس الذى اغرق الترسانة بملعبها بثلاثية نظيفة وبنفس الرصيد هبط فريق الترسانة إلى المركز السابع.

ثم الاتصالات فى المركز الثامن برصيد 12 نقطة ومنتخب السويس التاسع برصيد 11 نقطة متساويًا بنفس الرصيد مع السكة الحديد العاشر ثم الانتاج الحربي الحادي عشر والنصر الثاني عشر برصيد 9 نقاط.

ويأتي في النفق المظلم فرق بلبيس 8 نقاط، والمريخ 6 نقاط وبنها 6 نقاط أيضًا وبورفؤاد 4 نقاط تحتل المراكز من الثالث عشر وحتى السادس عشر.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة