أشرف حكيمي وميسي
أشرف حكيمي وميسي


حكيمي: الدوري الفرنسي صعب للغاية واللعب مع ميسي حلم أي لاعب

محمد أنور

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 - 10:46 م

أكد الدولي المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لفريق باريس سان جيرمان، أن الدوري الفرنسي صعب للغاية.

وقال حكيمي، في حواره مع قناة النادي الفرنسي: "الدوري بطولة صعبة للغاية، وبدنية جدًا والمستويات مرتفعة، حتى لو كان الناس لا يعتقدون ذلك".

وأضاف: "هناك الكثير من المباريات والكثير من الملاعب الصعبة، مع وجود لاعبين رائعين هنا، كل مباراة معقدة".

وتابع: "لقد شاهدت بالفعل الكثير من مباريات الدوري الفرنسي، كنت أعرف أيضًا الكثير من اللاعبين من منتخب بلادي الذين يلعبون هنا، كما أنني لعبت ضد فرق فرنسية لذلك كنت أتوقع صعوبتها، المستوى هنا مرتفع جدًا".

وواصل: "أمر جيد أن تتطور في نادٍ كبير يلعب كل 3 أو 4 أيام، ما بين دوري أبطال أوروبا والدوري والكأس، لأنه يتيح لنا المضي قدمًا بسرعة والعودة إلى العمل فورا من أجل التحسن".

وأتم: "لدينا مباراة غدًا أمام لانس، وهي فرصة لنظهر للجميع ما نحن قادرون عليه، فالتعادل مع نيس مَر، ونحن بالوقت الحاضر أكثر حماسا ونبحث عن الانتصارات الجديدة، قيل لي إن الأجواء تحسنت في لانس وسيتعين علينا الاستعداد للمواجهة".

إقرأ أيضًا : أول تعليق لميسي بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة

ووصف حكيمي أن تواجده مع أفضل اللاعبين في العالم، أمر يحلم به أي لاعب، مشيرًا أنه يكون مسرورًا برؤية أسطورة كروية حية مثل ليونيل ميسي في الملعب، والاستمتاع بما يفعله.

وأكد أن ميسي يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام.

ويحل فريق باريس سان جيرمان، ضيفًا على لانس، في المباراة التي ستقام على ملعب بوليرت ديليليس مساء غدًا السبت، ضمن مواجهات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري الفرنسي.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي برصيد 41 نقطة من 16 مباراة بفارق 11 نقطة عن الوصيف الثاني مارسيليا، بينما يأتي لانس خامسًا برصيد 26 نقطة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة