محمد صلاح
محمد صلاح


محمد صلاح على موعد مع التاريخ في مواجهة وولفرهامبتون وليفربول

رياض محمد جعيصة

السبت، 04 ديسمبر 2021 - 12:02 م

يسعى النجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، إلى تحقيق رقما تاريخيا جديدا بقميص الريدز عندما يحل ليفربول ضيفا على وولفرهامبتون، مساء اليوم السبت، في الدوري الإنجليزي.

ويستضيف نادي وولفرهامبتون، نظيره ليفربول على ملعب «مولينيو»، في المباراة التي تقام مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي.

ويحتاج محمد صلاح إلى هدف واحد للوصول إلى 20 هدفًا في مختلف المسابقات هذا الموسم، وذلك قبل يوم 15 ديسمبر الحالي، من أجل تحقيق رقما تاريخيا ليكون ثالث أسرع لاعبي الفريق تحقيقًا لذلك الرقم بعد الثنائي إيان راش (6 نوفمبر 1986)، وروجر هانت (25 نوفمبر 1961).

وسجل الفرعون المصري 13 هدفًا في 9 مباريات خارج أرضه هذا الموسم في جميع المسابقات ولديه 17 هدفًا في آخر 15 مباراة له، بواقع هدفًا كل 87 دقيقة هذا الموسم.


كما يبحث محمد صلاح، عن تعزيز صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي عند مواجهة فريقه أمام وولفرهامبتون، مساء اليوم السبت.

ويدخل محمد صلاح، اللقاء وعينه على تعزيز صدارته لقائمة هدافي البريميرليج بعدما ابتعد بالصدارة في الجولة الماضية بعدما سجل هدفين في شباك إيفرتون ليرفع رصيده إلى 13 هدفا.

ويتصدر محمد صلاح قائمة الهدافين برصيد 13 هدفا، مبتعدا بفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه جيمي فاردي بـ9 أهداف، ويليه ديوجو جوتا بـ8 أهداف.

ويحتل ساديو ماني المركز المركز الرابع بـ7 أهداف، ويليه ميكيل أنطونيو، ورافينيا، وإيمانويل دينيس وكريستيانو رونالدو ولكل منهم 6 أهداف.

محمد صلاح: منتخب مصر فوق أى حد

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة