المتهمون وبحوزتهم المضبوطات
المتهمون وبحوزتهم المضبوطات


سقوط 50 متهمًا قبل ترويج 34 كيلو مخدرات بمحيط المدارس والجامعات| صور

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

السبت، 04 ديسمبر 2021 - 12:26 م

وجهت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية، عدة حملات أمنية مُكبرة، على مدار ثلاثة أيام، استهدفت محيط المدارس والمعاهد والجامعات على مستوى الجمهورية.

أسفرت الجهود عن ضبط 41 قضية متنوعة، بلغ عدد المتهمين فيها 50 متهمًا، وبحوزتهم: كمية من مخدر الحشيش، وزنت 14,138 كيلو جرامًا، كمية من مخدر البانجو، وزنت 18,50 كيلو جرامًا، كمية من مخدر الهيروين، وزنت 1,580 كيلو جرامًا، كمية من مخدر الأفيون، وزنت 500 جرام، كمية من مخدر الآيس «الشابو» وزنت 215 جرامًا، 5795 قرص ترامادول، 1109 قرص مؤثر.

كما تم ضبط «مبالغ مالية، طبنجة، خزينة، 46 هاتف محمول، 5 سيارات، 2 دراجة نارية، 12 قطعة سلاح أبيض، 2 ميزان، نظارة ميدان»، بحوزة المتهمين المضبوطين، وتنفيذ 8 أحكام قضائية متنوعة.

ولاقت تلك الحملة، استحسان ورضاء المواطنين، لاستشعارهم بالأمن والأمان، وجاري استمرار الحملات الأمنية، لاستهداف وضبط العناصر الإجرامية من مروجى المواد المخدرة.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية، لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية، من مروجي ومتعاطي المواد المخدرة، وإحباط المحاولات غير المشروعة لتلك العناصر الإجرامية للإضرار بالمجتمع المصري.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة