إيمان  تجمع القطط ذوي الاحتياجات
إيمان تجمع القطط ذوي الاحتياجات


إيمان.. تجمع القطط ذوي الاحتياجات الخاصة من الشارع فى الغردقة | فيديو

وجيدة عبداللطيف

السبت، 04 ديسمبر 2021 - 03:15 م

«إيمان» من سكان مدينة الغردقة، لقبت بملاك الرحمة، وسط اهالي المدينة، بسبب قلبها الحنون والفطرة الإنسانية التي ترحم
الكائنات الأخرى التي تعيش معنا على نفس الأرض خاصة القطط المصابة سواء بجروح أو بتر فى الاعضاء نتيجة تعرضها لحوادث خطيرة تعرض حياتهم للموت المحتوم في آخر المطاف.
كانت ايمان  تجمع تلك القطط من مدينة الغردقة، إلا أن منزلها امتلأ عن آخره ولم يعد يستوعب اكثر خاصة ان لديها 5 من الأبناء.
رصدت عدسة  "بوابة أخبار اليوم" ملاك الرحمة كما تلقب من أهالي البحر الأحمر.


قائلة من هنا راودتنى الفكرة لإستئجار شقة سكنية رغم تكلفتها العالية بالإضافة لمصروفات الاكل والعلاج لهم إلا أننى اعتبرتها تجارة مع الله، ولا اهدف للربح منها.
اوضحت ان القطط ذات إصابات خطيرة بسبب أهمال بعض الناس في التعامل مع تلك الكائنات اللطيفة البشر اصبحو ذات قلب قاسي وابكي عندما أرى تلك الحالات التي وصلت لها تلك القطط البريئة.
أشارت «ملاك الرحمة» ان كل الديانات السماوية تحث الإنسان على التعامل برفق ولين مع الحيوانات التي سخرها الله لخدمة أغراضه، حيث قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «ارْحَمُوا مَنْ فِي الأَرْضِ يَرْحَمْكُمْ مَنْ فِي السَّمَاءِ».
من جانب آخر ذكرت ان زوجها كان بجانبها دائما ولم يتخل عنها ودخل في مناظرات عنيفة مع ناس تعامل القطط بقسوة   واشكر زوجى الذى ساعدنى ودعمنى واستحمل استضافتى لتلك الكائنات اللطيفة، بالإضافة لأصدقائى الذين دعمونى.

اقرأ أيضا|سائحة إنجليزية تبعث رسالة للعالم من الغردقة: « تعالوا شوفوا مصر وجمالها»

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة