وزير النقل يتفقد محطة رمسيس
وزير النقل يتفقد محطة رمسيس


خاص| وزير النقل يتفقد أعمال تطوير محطة قطارات رمسيس‎‎

أحمد عبد الناصر- نشوة حميدة

السبت، 04 ديسمبر 2021 - 04:27 م

تفقد وزير النقل الفريق كامل الوزير، منذ قليل، محطة رمسيس للوقوف على آخر أعمال التطوير التي تشهدها محطة قطار رمسيس منها تركيب مكن تذاكر القطارات، بالإضافة إلى تفعيل خدمات "الواي فاي" المجاني. 

 

كما تفقد الوزير، خط الشرق ورصيف واحد، وخلال جولة الوزير قام بالتحدث لبعض المواطنين للتعرف على مشاكلهم كما تفقد قطار خط الشرق، وكان له بعض ملاحظاته خلال تلك الجولة منها السلوكيات السلبية لبعض الركاب.

وأشاد وزير النقل بحالة التطور التي شهدتها محطة رمسيس، ورصدت عدسة "بوابة أخبار اليوم"، لحظات تجول وزير النقل الفريق كامل الوزير داخل محطة رمسيس. 

 

كان مساعد وزير النقل، أجرى جلوة تفقدية بمحطة رمسيس ومكتب اشتراكات ححز تذاكر Vip للوجهين القبلي والبحري، ومكتب اشتراكات القطارات داخل محطة رمسيس، مشيدًا بحالة التطوير التي تم تنفيذها بمكتب حجز تذاكر vip ومكتب اشتراكات القطارات، من أجل تخفيف حالة الزحام التي تشهدها محطة رمسيس وذلك حفاظا على أرواح المواطنين من فيروس كورونا.

كما تفقد الوزير، مكتب تطعيم المواطنين بلقاح كورونا الموجود داخل محطة رمسيس، من أجل تقديم خدمة الحصول على اللقاح المجاني للمواطنين، حفاظًا على أرواحهم وسلامة الجميع. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة