محمد صلاح
محمد صلاح


هيام

رحلات عم ضم ضم الترفيهية

الأخبار

السبت، 04 ديسمبر 2021 - 06:55 م

محمد صلاح

اتخذ عم ضم ضم قرارًا مفاجئًا بأنه سوف يقوم برحلة ترفيهية بصحبة حاشيته، دعا عم ضم ضم إلى اجتماع عاجل، حضر على الفور أصحاب عم ضم ضم، وبدأ الاجتماع..
عم ضم ضم : أنا قررت أن نقوم برحلة، لنجتمع معاً، بعيداً عن عيون أهالى الحى، لندرس أحوال الحى وسكانه، خاصة أننا على أبواب تطوير الحى، إعادة رصف الطرق، رفع كفاءة شبكة المياه والصرف الصحى، ومترو الأنفاق الذى سيمر من الحى... هاااا... تحبوا تروحوا فين.
عم سعد البقال: اية رأيك نروح الساحل الشمالى.
عم مجدى العجلاتى: الإسكندرية أحسن من الساحل الشمالى.
الأستاذ كاظم: لأ لأ الإسكندرية والساحل الشمالى، الآن برد، وأمطار.
طأطأ طالب الثانوى: ايه رأيكم فى شرم الشيخ. «وعلى الفور فتح طأطأ تليفونه المحمول وقام بالبحث على شبكة الإنترنت عن مميزات مدينة شرم الشيخ»... الجو فيها الآن جميل جداً، وتضم معالم سياحية وطبيعية مثل: خليج القرش، خليج نعمة، محمية رأس محمد، محمية نبق، إلى جانب الشعب المرجانية، وغيرها الكثير.
عم ضم ضم: كل الحاجات الحلوة دى فى بلدنا واحنا مش عارفين، ايه رأيكم يا جماعة، نروح شرم الشيخ.
عم سعد: شرم الشيخ بعيدة، احنا هنسافر سبع أو ثمانى ساعات.
الواد طأطأ: سبع ساعات ايه يا عم سعد، الطريق الجديد وفر كتير، وبعدين ممكن تسافروا بالطائرة، عاوزين امتى، حددوا الميعاد وأنا هحجز من على الإنترنت.
عم ضم ضم: احجز يا واد يا طأطأ، ورينا شطارتك.
طأطأ: كله تمام يا عم ضم ضم، تكون فى المطار بعد يومين الظهر، والرحلة هتاخد ساعة إلى شرم الشيخ.
عم ضم ضم: بسهولة كده يا واد يا طأطأ، ما شاء الله بلدنا اتغيرت كتير، للأفضل والأحسن
«بعد يومين توجه عم ضم ضم ورفاقه الى مطار القاهرة، حيث أنهى الإجراءات بسهولة ويسر، بعد أن أبرز ما يفيد حصوله على التطعيم ضد فيروس كورونا، انتظر عم ضم ضم وحاشيته قليلاً حتى نداء الاتجاه نحو باب الركوب حيث  الطائرة، ترحيب طاقم الضيافة، جلس الجميع، ربطوا الأحزمة، بدأت الطائرة تتحرك».
وفى انتظار عم ضم ضم فى شرم الشيخ

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة