صلاح سعد
صلاح سعد


بقلم مصرى

ثلاث ملحوظات

الأخبار

السبت، 04 ديسمبر 2021 - 07:50 م

صلاح سعد

● فى مقال الأحد الماضى قدمت تعظيم سلام  للحكم القضائى الذى أدان الدور السلبى للفن وأغانى المهرجانات .. واليوم أقدم تعظيم سلام آخر للجنة الإعلام بمجلس النواب برئاسة د. درية شرف الدين بعد موافقتها بصفة نهائية على المادة 70 مكرر من إنشاء نقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية .. وهذه المادة تنص على منح الضبطية القضائية لهذه النقابات لمواجهة الإسفاف الذى يمارس باسم الفن والفن منه براء رغم عواء الذئاب !! ولكن يجب على النقابات أن تدرك أن الضبطية يجب ألا تتعارض مع حرية الإبداع طالما أنها خالية من الإنحلال والإسفاف وأغانى المهرجانات.


● تكريم مستحق من مهرجان القاهرة السينمائى للفنانة الكبيرة نيللى عن مشوارها .. فيكفيها أنها أمتعتنا بالفوازير التى كنا ننتظرها فى شهر رمضان من كل عام حتى صارت من علامات الشهر الكريم .. فهى نجمه استعراضية من الطراز الأول بصرف النظر عن أدوارها التمثيلية التى لم يكن لها نصيب من التألق مثل الفوازير .. باستثناء دورها المتميز الذى قدمته فى مسرحية (الدلوعة) أمام الفنان الكبير فريد شوقى.


● رشوان توفيق فنان كبير قيمة وقامة منذ أن بدأ مسيرته الفنية وحتى الآن وكذلك أدواره نظيفة خالية من الشوائب .. وأيضا تعاملاته خلف الكاميرا تحظى بكل احترام وتقدير لكل المحيطين به .. ولكن الأزمة العائلية التى تعرض لها مؤخرا زادتها السوشيال ميديا اشتعالا بدلا من أن تطفئها .. ولكن ياسادة اتقوا الله وقولوا قولا سديدا أو فلتصمتوا حرصا على العلاقات الأسرية جزاكم الله خيرا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة