الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى


أحمد موسى: «مفيش إخواني أو متعاطف معهم هيدخل الكليات العسكرية»

محمد زين- مصطفى أحمد

السبت، 04 ديسمبر 2021 - 09:44 م

 

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، حضر اختبارات كشف الهيئة للطلبة المتقدمين للالتحاق بأكاديمية الشرطة والكليات العسكرية.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "الطلاب مش عارفين إنهم رايحين يقابلوا رئيس الجمهورية".

وتابع الإعلامي أحمد موسى: "الطلبة دول دخلوا كشف الهيئة لقوا رئيس الجمهورية قاعد قدامهم، ويجب أن يتمتع الطالب بالثقة الكاملة ليكون قادرا على تنفيذ المهام التي توكل له بعد التخرج من الكليات العسكرية".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى: "عشرات الآلاف من الطلاب، تقدموا للالتحاق بالكليات العسكرية وأكاديمية الشرطة"، مضيفا: مفيش إخواني أو متعاطف معاهم هيدخل الكليات العسكرية وأكاديمية الشرطة، ويتم إجراء تحريات على أعلى مستوى على الطلاب المتقدمين.

اقرأ أيضا.. أحمد موسى يستعرض مقال إلهام أبو الفتح.. ساويرس عندما تغيب الفطنة.. فيديو

ومن جهه أخري قال الإعلامي أحمد موسى، إن العالم ليس له حديث سوى عن التحور الخطير لفيروس كورونا المستجد الذي ظهر في دولة جنوب إفريقيا.

وأضاف خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن المتحور الجديد «أوميكرون» يعزل جنوب إفريقيا عن العالم.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن الدولة المصرية اتخذت قرارا عاجلا بوقف الطيران من وإلى جنوب إفريقيا بسبب متحور كورونا.

واستطرد الإعلامي أحمد موسى، أن الكمامة ثم الحصول على لقاح الوباء من ضمن الإجراءات الوقائية للحماية من فيروس كورونا المستجد.

وكشف أن فرنسا اتخذت قرارا بمنح جميع المواطنين الفرنسيين لكل من تجاوز 18 سنة الجرعة الثالثة من لقاح فيروس كورونا المستجد، موضحا أن الكمامة أصبحت واجبة في عدد من الدول الأوروبية.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة