حمادة هلال وعماد زيادة
حمادة هلال وعماد زيادة


عماد زيادة يفوز بجائزة أفضل ممثل دور ثاني

محمد طه

السبت، 04 ديسمبر 2021 - 10:02 م

 

فاز الفنان عماد زيادة بجائزة أفضل ممثل دور ثاني بميدل إيست في مهرجان "الأفضل ميديل إيست" الذي أقيم في أحد الفنادق الكبري بإمارة دبي.

وكرم زيادة وسط عدد كبير من النجوم من الوطن العربي بكافة المجالات الفنية والرياضية ومن بينهم الفنان حمادة هلال وماجد المصري واللبناني معتصم النهار وسامر المصري وحمدي الميرغني والمطربة أنغام ومايا دياب والفنان محمد جمعة والمخرج ياسر سامي والرياضي يعقوب السعدي وآخرون.

اقرأ أيضا | دراما أجنبية عرض الموسم الـ 23 من « Order : SVU» نوفمبر 2022

ومن جانبه عبر عماد زيادة عن سعادته البالغة، لحصولة على جائزة أفضل ممثل دور ثاني بمديل إيست، حيث أكد أن ذلك التكريم هو بمثابة وسام على صدره، خاصة أن فوزة بتلك الجائزة كان بتصويت الجمهور المصري والعربي.

وأضاف زيادة أن هذه الجائزة تجعلني حريص دائما على تقديم ما هو أفضل، حتى أصبح دائما عند حسن ظن الجمهور، كما أنها تشعرني بالمسئولية اتجاه كل ما أقدمه من أدوار بالدراما التليفزيونية .

وتابع زيادة أن تكريمه أيضا وسط تلك الكوكبة من نجوم الوطن العربي هو من الأشياء السارة بالنسبة له، ويعتبر تلك الجائزة هي هدية كبيرة يعتز بها.

وشارك عماد زيادة في موسم رمضان 2021 بمسلسل "نسل الأغراب" الذي ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى «غفران الغريب»، بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه «عساف الغريب»، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

«نسل الأغراب» من بطولة كلّ من أحمد السقا، وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة