مباريات الأسبوع التاسع للدوري الممتاز ب
مباريات الأسبوع التاسع للدوري الممتاز ب


أسوان على قمة الصعيد رغم تعادله.. والمنيا استرد عافيته أمام الألمونيوم 

بوابة أخبار اليوم

السبت، 04 ديسمبر 2021 - 10:25 م

عادل نصيح

شهدت مباريات الأسبوع التاسع للدوري الممتاز "ب"، بمجموعة الصعيد صراع قوي للغاية بين جميع الفرق خاصة فرق المربع الذهبي وبقى أسوان بقيادة أحمد مصطفى على قمة المجموعة بـ 20 نقطة رغم تعادله في أسيوط مع فريق البترول بدون أهداف.

ويحتل كيما أسوان بقيادة سعيد عبد العزيز المركز الثاني بـ 19 نقطة بعد أن ضيق فارق النقاط مع أسوان إلى نقطة وحيدة بفوزه على سوهاج بهدف دون رد.

واستعاد المنيا بقيادة شديد قناوي عافيته وتمسك بالمركز الثالث بـ 18 نقطة بعد أن حقق الفوز علي الألمونيوم في نجع حمادي وهزمه 2-1 وتمسك بترول أسيوط بقيادة هشام عبد المنعم بالمركز الرابع ورفع رصيده الي 14 نقطة بعد تعادله في ملعبه مع أسوان بدون أهداف.

ويأتي في المركز الخامس فريق الألمونيوم بـ 13 نقطة بعد هزيمته في ملعبه من المنيا وفي المركز السادس فريق الفيوم بـ 13 نقطة بعد تعادله في ملعبه مع البداري بدون أهداف ويأتي في المركز السابع المدينة المنورة بقيادة محمد عويس ب 12 بعد فوزه خارج ملعبه علي الاعلاميين بثلاثية نظيفة.

ويحتل بني سويف المركز الثامن ب 12 نقطة بعد تعادله مع شباب طامية بدون أهداف وفي المركز التاسع ب 12 نقطة ديروط بعد تأجيل مباراته في ملعبه مع تليفونات بني سويف 24 ساعة وفي المركز العاشر فريق شباب طامية ب 11 نقطة بعد تعادله مع بني سويف بدون أهداف ويأتي ملوي في المركز الحادي عشر ب 11 نقطة بعد فوزه علي قنا 1-0 وفي المركز الثاني عشر البداري ب 8 نقاط بعد تعادله في الفيوم بهدف لكل منهمأ.

ويحتل سوهاج المركز الثالث عشر بعد هزيمته من كيما وفي المركز الرابع عشر ب 6 نقاط تليفونات  سويف بعد تأجيل لقاءه مع ديروط لمدة 24 ساعة وفي المركز الخامس عشر يأتي فريق قنا ب 6 نقاط بعد هزيمته من ملوي وفي المركز الاخير الاعلاميين ب 5 نقاط بعد هزيمته من المدينة المنورة 3-0.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة